الجيش التركي ينشر مزيداً من القوات في سورية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجيش التركي ينشر مزيداً من القوات في سورية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th January 2021, 05:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجيش التركي ينشر مزيداً من القوات في سورية

    أنا : المستشار الصحفى




    أجرى الجيش التركي، اليوم الاثنين، جولة استطلاع في منطقة قسطون بريف حماة الشمالي الغربي تزامنا مع إنشائه نقاطاً للمراقبة والحراسة على الطريق الدولي "m 4"، فيما تجددت الاشتباكات مساء اليوم بين المعارضة والنظام.
    وقالت مصادر عسكرية من "الجبهة الوطنية للتحرير"، في حديث مع "العربي الجديد"، إن دورية استطلاع تابعة للجيش التركي أجرت جولة في تلة قسطون الواقعة في شمال سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي، المتاخم لريف إدلب الجنوبي الغربي، مضيفة أن الجولة بهدف كشف المكان تمهيدا لإقامة نقطة تركية في المنقطة.
    وذكرت المصادر، التي فضلت عدم كشف هويتها، أن الاستطلاع جاء مع استمرار الجيش التركي في أعمال صيانة الطريق الدولي "m 4" والبدء بنشر مخافر حراسة على طوله، انطلاقا من الترمبة في ناحية سراقب شرق إدلب وصولا إلى منطقة عين الحور في ريف اللاذقية غرب إدلب.
    وبحسب المصادر ذاتها، فإن الجيش التركي وضع محارس ومخافر بشكل مباشر على الطريق الدولي، حيث نشر أربعة محارس في نقاط بمناطق الزعينية والغسانية وجسر الشغور وجسر الكفير، في حين يعمل على وضع المزيد من النقاط والمحارس والمخافر مباشرة على الطريق للعمل على رصده بشكل مباشر.
    وأضافت أن فصائل المعارضة ستكون مع الجيش التركي في تلك المحارس التي سيتم نشرها لاحقا على طول الطريق وعلى مسافات متقاربة كثيرا من أجل حمايته، تمهيدا لإعادة تسيير الدوريات الروسية التركية المشتركة عليه، وذلك في إطار التفاهمات بين الجانبين التي تهدف إلى إعادة فتح الطريق.
    وأكدت المصادر أن الهدف من تلك التحركات التركية قطع الذرائع على روسيا وقوات النظام التي تريد شن عملية عسكرية بهدف السيطرة على الطريق الدولية، بحجة فشل تركيا في حمايته من هجمات المتطرفين.
    وكانت الدوريات الروسية التركية قد تعرضت في وقت سابق لعدة هجمات على الطريق من قبل مجهولين، أسفرت عن توقف الدوريات المشتركة، كما شهد الطريق عدة عمليات تفجير لجسور بهدف تخريب الطريق ومنع سير الدوريات.
    وجاء تسيير الدوريات الروسية التركية بناء على تفاهمات واتفاقات وقعت بين الطرفين في مارس/ آذار الماضي، بعد حملة عسكرية من النظام السوري بدعم روسي ضد المعارضة وسيطرة النظام على أجزاء واسعة في محافظات حماة وحلب وإدلب.

    إلى ذلك، تحدثت مصادر لـ"العربي الجديد" عن تجدد الاشتباكات، مساء اليوم، بين قوات النظام السوري والمعارضة على محور قرية العمقية، في سهل الغاب بريف حماة، مضيفة أن المعارضة دمرت رشاشا ثقيلا لقوات النظام بمضادات للدروع.
    وذكرت المصادر أن الاشتباكات جاءت إثر رد المعارضة على تحركات النظام في المنطقة، ومحاولته بناء نقاط متقدمة قرب محاور التماس في سهل الغاب.
    وكانت قوات النظام السوري قد استهدفت، الأسبوع الماضي، عدة سيارات لمدنيين في المنطقة بصواريخ موجهة من نقاطها المتقدمة، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية ومادية بين المدنيين.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الجيش التركي ينشر مزيداً من القوات في سورية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    العراق يحاول التصدي للتمدد الصيني في حقوله النفطية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 05:24 PM
    الولايات المتحدة تستولي على سفارة أفغانستان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 05:24 PM
    300 ألف طن قمح اشترتها مصر ما زالت عالقة في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 05:24 PM
    مخالفات بالانتخابات العمالية في مصر ومطالبات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 05:24 PM
    السلطات الجزائرية ترفض اتهامات حقوقية بشأن وفاة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 05:24 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]