حالة طوارئ جديدة تهدد تنظيم أولمبياد "طوكيو" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حالة طوارئ جديدة تهدد تنظيم أولمبياد "طوكيو"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th January 2021, 07:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حالة طوارئ جديدة تهدد تنظيم أولمبياد "طوكيو"

    أنا : المستشار الصحفى




    أكّدت الحكومة اليابانية اقتراب إعلان حالة طوارئ قبل أشهر قليلة من انطلاق الألعاب الأولمبية المقرّرة صيف سنة 2021، بعد ارتفاع أرقام فيروس كورونا في العاصمة، ما يشكّل تهديداً حقيقياً لتنظيم النسخة التي أُجلّت من قبل، وبذلك تضرب آمال الرياضيين مجدداً.

    وكشف الوزير الأول يوشيهيدي سوغا أن حكومته قد تنفّذ القرار في الأيام المقبلة، قبل 200 يوم من انطلاق "الأولمبياد"، ووصف في تصريحات، نقلتها صحيفة (لوفيغارو) الفرنسية، الحالة الصحية بأنها أضحت مخيفة قبل انطلاق حملة التلقيح ضد الفيروس.

    وجدّد الوزير الياباني آماله في أن تنطلق حملة التلقيح ضد الوباء في نهاية شهر شباط/فبراير، كما دعا المواطنين إلى الالتزام بالتدابير الوقائية للحفاظ على صحتهم، ولضمان نجاح الألعاب الأولمبية التي ستدرُ ملايين الدولارات على خزينتهم من دون شك.

    ووصف يوشيهيدي نجاح بلده في تنظيم الدورة بالدليل على قدرة الإنسانية على التغلب على الفيروس، وهو ما يعكس خشيته وخشية حكومته من خسارة تنظيم المنافسة بعد أن أُجّلت سنة كاملة، وهي التي كانت مقررةً في وقت عرف تفشياً مرعباً لكورونا.

    وسجّلت طوكيو 884 حالة مؤكدة الاثنين، وهي حصيلة فحوصات أجراها 2067 شخصاً الجمعة الماضي، إذ كانت الأكبر خلال الفترة الأخيرة، ليرتفع عدد الإصابات بكورونا إلى 246 ألفا منذ بداية تفشي الفيروس.

    وزادت تصريحات الوزير الأخيرة الشكوك حول قدرة اليابان على تنظيم الألعاب الأولمبية، كما أكّد مختصون أن النسخة المقبلة لن تشهد أرقاما قياسية كثيرة، في ظل سوء تحضير الرياضيين الذين تأثروا بدورهم بسبب فيروس "كورونا".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : حالة طوارئ جديدة تهدد تنظيم أولمبياد "طوكيو"     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فقدان طائرة على متنها 22 شخصاً في جبال نيبال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 09:15 AM
    6 خطوات بسيطة لـ"السفر عبر الزمن" على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 09:15 AM
    علم فلسطين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 09:15 AM
    نجم غانا يُنهي مسيرته مع المنتخب ويثير الجدل بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 09:15 AM
    محمد صلاح في عام 2022.. خسارات ونكسات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 09:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]