أول معرض افتراضي لتصدير البضائع الإيرانية إلى العراق - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أول معرض افتراضي لتصدير البضائع الإيرانية إلى العراق


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th January 2021, 11:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أول معرض افتراضي لتصدير البضائع الإيرانية إلى العراق

    أنا : المستشار الصحفى




    قال المدير العام لمكتب الشؤون العربية والأفريقية في منظمة تنمية التجارة الإيرانية، فرزاد بيلتن، إن المعرض الافتراضي الأول المخصص لتصدير البضائع الإيرانية إلى العراق سيقام في الفترة من الأول إلى 7 فبراير/شباط القادم.
    وأضاف بيلتن، أمس الاثنين، أن المعرض تنظمه شركة "بارس رستاك" لخدمات المعارض، وتحت إشراف مكتب الشؤون العربية والأفريقية، وذلك في إطار برامج المنظمة هذا العام، لتوسيع الصادرات إلى الدول المجاورة، من خلال إقامة معارض للتعريف بالسلع والمنتجات الإيرانية باستخدام الفضاء الإلكتروني.
    وحسب وكالة الأنباء الإيرانية (ارنا)، أكد بيلتن أن هذا المعرض الافتراضي مرخص من منظمة تنمية التجارة الإيرانية، وموضوع نشاطه هو لوازم البناء والمنظفات والمنتجات الصحية والأدوية والمعدات الطبية وأثاث المنزل والمطبخ والديكور والأغذية والصناعات ذات الصلة وجميع أنواع الآلات والمكائن والبلاستيك، والصناعات التي يحتاجها العراق، والسياحة الصحية، موضحا أن المشاركين في المعرض سيتمتعون بالتسهيلات والدعم من قبل منظمة تنمية التجارة الإيرانية.
    وبلغت حصة العراق من واردات البضائع الإيرانية 20 مليونا و800 ألف طن، بقيمة 5 مليارات و900 مليون دولار، خلال الأشهر التسعة الماضية. والعراق هو البلد الثاني للصادرات الايرانية، حسب بيانات رسمية.

    وصرح المدير العام لمكتب الشؤون العربية والأفريقية في منظمة تنمية التجارة الإيرانية، أن المعرض سيقام على نوعين، حيث بإمكان المشاركين تحميل معلومات الشركة، وعرض المنتجات وتوزيع المقاطع الدعائية والكتيبات.
    وقال بيلتن، إن بإمكان الزوار أيضا الاتصال بالمعارض عبر الويب والتفاوض بعد الاطلاع على معلومات المشاركين في هذا المعرض، والتي تتضمن كتيبات باللغتين الفارسية والعربية.
    وذكر أنه نظرا إلى التأثير الكبير لشبكات التواصل الاجتماعي والإنترنت في العراق، خاصة في إقليم كردستان، فإننا نأمل أن توفر إقامة هذا المعرض الافتراضي فرصة مناسبة ومنخفضة التكلفة لتقديم المزيد من منتجات البلاد إلى السوق العراقي، وإقامة تواصل بين الشركات الإيرانية والتجار العراقيين.
    ويستورد العراق سنويا ما قيمته نحو 32 مليار دولار من دول العالم، والواردات الرئيسية للعراق هي القمح والأرز والزيت والسكر والأدوية والمنتجات الصناعية والمعدنية والسيارات ومحطات الطاقة ومعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "معرض الرباط للنشر والكتاب": التظاهرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    شح المياه الشديد يؤثر على محصول القمح في العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    "أنا توجيهي".. تطبيق بإنتاج شبابي في غزة لطلبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    بدء محاكمة 5 سودانيين بتهمة قتل ضابط شرطة خلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM
    ردّة فعل غاضبة تفسد فرحة كروس بدوري أبطال أوروبا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 11:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]