"قسد" تتكبد خسائر بالقصف التركي في سورية وتواصل الاعتقالات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "قسد" تتكبد خسائر بالقصف التركي في سورية وتواصل الاعتقالات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th January 2021, 09:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "قسد" تتكبد خسائر بالقصف التركي في سورية وتواصل الاعتقالات

    أنا : المستشار الصحفى




    تجددت الاشتباكات، الليلة الماضية، بين "قسد" و"الجيش الوطني السوري" على محاور التماس في شمالي البلاد، في حين جدّد الجيش التركي القصف المدفعي والصاروخي على مواقع لـ"قسد"، موقعا خسائر بشرية ومادية في صفوفها.

    وقال مصدر من "الجيش الوطني"، لـ"العربي الجديد"، إن اشتباكات اندلعت الليلة الماضية مع "قسد" في المحور الشمالي لناحية عين عيسى قرب الطريق الدولي حلب الحسكة، تزامنت مع قصف مدفعي من الجيش التركي على مواقع للمليشيات في محيط بلدة عين عيسى.

    وأضافت المصادر أن القصف تزامن مع محاولة تحرك من قبل "قسد" في محور قرية عين دقنة بريف حلب الشمالي، حيث رصد الجيش الوطني والتركي تحركها، فجرى استهدافها بالمدفعية والصواريخ، ما أدى إلى تدمير عربة مدرعة وراجمة صواريخ ومقتل طاقم كل منهما.

    إلى ذلك، أصيب ستة عناصر من "قسد" جراء انفجار عبوة ناسفة بدورية للمليشيات في ناحية الكرامة شرق مدينة الرقة، من بينهم عنصر إعلامي ضمن المليشيات.

    وقالت مصادر لـ"العربي الجديد" إن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة ضمن الدورية كانت تقل ستة عناصر، ما أدى إلى إصابتهم بجروح خفيفة، فيما عمدت "قسد" إلى الانتشار الأمني في المنطقة دون فائدة.

    وكانت مدينة الرقة قد شهدت، مساء أمس، انفجارا أسفر عن جرح مدنيين اثنين نجم عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من الحديقة البيضاء غربي مركز المدينة.

    إلى ذلك، أكدت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" مداهمة قوات الأمن التابعة لـ"قسد" مقر المجمع التربوي التابع لها في مدينة الشدادي بريف الحسكة، واعتقال بعض الموظفين بهدف سوقهم إلى التجنيد الإجباري في صفوفها.

    وقالت المصادر إن عملية الاعتقال تزامنت مع شن قوات النظام السوري أيضا حملة اعتقالات، بهدف التجنيد الإجباري في ناحية السبخة جنوب شرقي الرقة.

    يُذكر أن "قسد" والنظام السوري يعمدان إلى سياسة التجنيد الإجباري من أجل تعويض الخسائر البشرية التي يتكبدانها خلال الحرب في مناطق متفرقة من البلاد، وتلقى تلك السياسة اعتراضا من قبل الأهالي بالمظاهرات والفرار من مناطق سيطرة "قسد" والنظام.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "يديعوت": زيارة بايدن للمنطقة هدفها الرياض وليس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:13 AM
    تبون يقيل محافظ البنك المركزي ويعين خبير قروض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:13 AM
    معتقلة بريطانية سابقة بإيران: أجبرت على الإقرار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:13 AM
    انتشار "جدري القرود" في 19 دولة.. بينها دولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:13 AM
    NI: هل يمكن تجنب "حرب كارثية" بين الولايات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]