لاعبان مغربيان بأوروبا مستاءان من حاليلوزيتش... لهذا السبب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    لاعبان مغربيان بأوروبا مستاءان من حاليلوزيتش... لهذا السبب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th January 2021, 05:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new لاعبان مغربيان بأوروبا مستاءان من حاليلوزيتش... لهذا السبب

    أنا : المستشار الصحفى




    يتابع المدير الفني للمنتخب المغربي الأول البوسني وحيد حاليلوزيتش كافة مباريات لاعبي "أسود الأطلس"، ويحصل بشكل أسبوعي على جميع الإحصائيات والأرقام التي تجعله يقرر على من سيعتمد في تشكيلته الرسمية، التي ستخوض معه المواجهات المقررة في الفترة المقبلة.

    وفي الوقت الذي يسعى المسؤول الأول عن الطاقم الفني لمنتخب المغرب إلى استدعاء بعض اللاعبين الجدد في مارس/آذار المقبل، حيث سيواجه منتخبي موريتانيا وبورندي في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، علم " العربي الجديد" أن بعض المحترفين المغاربة في القارة العجوز يتواصلون فيما بينهم، ويطرحون أسئلة عن السبب من وراء إبعادهم عن منتخب بلادهم.

    ومن أكثر اللاعبين الذين عبروا عن استيائهم بسبب تجاهلهم، متوسط ميدان نادي فيلمتيلبورغ 2 الهولندي إدريس صديقي وزميله المحترف في فريق سالفون براتيسلافا السلوفاكي محمد غرس الله، اللذان وجه لهما الاتحاد المغربي لكرة القدم دعوة الحضور لدعم المنتخب، في مباراتين وديتين شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أمام السنغال وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

    لكن سرعان ما تخلى الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول عن إدريس صدقي ومحمد غرس الله، من دون منحهما فرصة الظهور أمام الجمهور المغربي لإظهار المؤهلات الفنية والبدنية التي يملكانها.

    ويطمح الثنائي المغربي إدريس صديقي صاحب الـ(24 عاما)، الذي يشغل مركز متوسط ميدان دفاعي، ومحمد غرس الله (27 سنة)، الذي يلعب جناحا أيمن، أن يعود حاليلوزيتش لاستدعائهما إلى المعسكر المقبل للمنتخب المغربي الأول، بعدما أكد المدير الفني لمنتخب المغرب، في آخر مؤتمر صحافي عقده في الرباط، أنه سيمنح الفرصة لـ3 لاعبين لم يحضروا معه في المباراتين الأخيرتين أمام أفريقيا الوسطى، عن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات "كان".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تأنيث الترجمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    الأردن: المطاعم تهدد بالإضراب العام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    هل فعلاً يحتاج ريال مدريد إلى مبابي أم العكس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    بايدن ورئيس كوريا الجنوبية يبحثان التعامل مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    الأستراليون يصوتون لتحديد مستقبل الحكومة المحافظة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]