المعارض الروسي نافالني يعتزم العودة إلى بلاده - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المعارض الروسي نافالني يعتزم العودة إلى بلاده


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th January 2021, 07:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المعارض الروسي نافالني يعتزم العودة إلى بلاده

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن أشد معارضي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الناشط أليكسي نافالني، الذي عُولج في ألمانيا بعد تعرضه للتسميم في روسيا خلال أغسطس/آب الماضي، ونُقل بطائرة طبية إلى برلين، أنه يعتزم العودة، يوم الأحد القادم، إلى موسكو.

    وقال، على حسابه في تويتر، إنه سيغادر على متن شركة الطيران الروسية "بوبيدا"، موضحاً أن العودة لم تكن موضع تساؤل أبداً لأنه لم يترك روسيا بنفسه.

    وتابع نافالني: "وصلت إلى ألمانيا في صندوق إنعاش"، في إشارة منه إلى حالة الغيبوبة التي استمرت لعدة أسابيع داخل مستشفى شارتييه البرليني، لافتاً إلى أنه خضع بعدها لعملية تأهيل، ونجا من محاولة اغتيال بغاز الأعصاب نوفيتشوك.

    وخلال فترة العلاج، كانت قضية المعارض نافالني محل جدل في ألمانيا وروسيا، حتى أنه تم تشديد العقوبات على موسكو من قبل الاتحاد الأوروبي، كما شهدت العلاقة بين برلين وموسكو المزيد من التأزم بعد رفض السلطات الروسية الاتهامات بضلوعها بمحاولة تسميم نافالني، رافضة التعاون مع المحققين الألمان وطالبت بأدلة بشأن محاولة التسميم من ألمانيا.

    ولم يتردد نافالني، في مقطع فيديو، بتوجيه أصابع الاتهام بالاسم والصورة لعناصر من جهاز المخابرات الداخلية الروسية التابع لجهاز الأمن الفدرالي، والتي تعمل بأوامر من رئيس الكرملين فلاديمير بوتين، وفق ما ذكرت شبكة "إيه آر دي" الإخبارية.

    وسيواجه نافالني، فور وصوله، المزيد من الاتهامات والتهديدات القانونية، بعدما زادت السلطات الروسية من الضغط عليه في الفترة الأخيرة. وبرزت أمس، الثلاثاء، أخبار تفيد بأن السلطات تريد تنفيذ أحكام ضده بزعم عدم استيفائه لأحد شروط المراقبة.

    وكانت السلطات قد طلبت منه قبل أيام تلبية شروط حكم سابق وتقديم تقرير إليها وإلا سيكون مصيره السجن، إلا أن نافالني اعتبر أن العقوبة انتهت بوقف التنفيذ يوم 30 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

    ولن تقتصر الاتهامات بحق نافالني على ذلك، وإنما تُنسب إليه أيضاً شبهة الاحتيال المزعوم، إذ وجهت إليه لجنة التحقيق الروسية تهمة استخدام تبرعات بقيمة 3.9 ملايين يورو تقريباً من صندوق مكافحة الفساد الخاص به لمنافع شخصية، مثل شراء ممتلكات وتمويل عطلات، في حين يرفض نافالني كل هذه الاتهامات، معلناً نيته مواصلة نشاطه المعارض ضد بوتين من روسيا.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : المعارض الروسي نافالني يعتزم العودة إلى بلاده     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نازحون سوريون تشردهم الأمطار والمنظمات عاجزة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    غضب وحزن واسعان: #بغداد_تنزف*من جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    اعتداءات بغداد الدامية: عشرات الضحايا ومخاوف من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    "فيفا" يضع حداً للشائعات: لن نعترف بالدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    3 شركات اتصالات صينية تقدم طلباً لمراجعة قرار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]