جماهير البريميرليغ تنقذ أندية مغمورة بطريقة ملفتة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جماهير البريميرليغ تنقذ أندية مغمورة بطريقة ملفتة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th January 2021, 07:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جماهير البريميرليغ تنقذ أندية مغمورة بطريقة ملفتة

    أنا : المستشار الصحفى




    أدّى تفشي فيروس كورونا ببريطانيا إلى إعلان مئات الأندية الصغيرة عن اقتراب إفلاسها، بعدما استغلّت مناسبة المشاركة في كأس الاتحاد الإنكليزي لجمع بعض الأموال، بعرض تذاكر افتراضية للبيع على مشجعيها، لتعويض بعض المصاريف التي تخسرها هذا الموسم.

    وأقبلت أندية الدوري الإنكليزي الممتاز وجماهيرها على خطوة إنسانية تجاه هذه الأندية، على غرار مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبيرز، بعدما اقتنى المشجعون عشرات الآلاف من التذاكر للتضامن مع أندية الدرجات الدنيا ولاعبيها الموهوبين.

    وكشفت صحيفة "بي بي سي"، أن نادي شيلتنهام الذي سيواجه "السيتزنس" في الدور الرابع من المنافسة، اضطر لعرض تذاكر افتراضية للبيع بأمل تلقي مساعدات تسمح له بالتجهيز لهذا الموعد الهام، الذي سيكون حلماً للاعبيه بمواجهة نجوم عالميين.

    وقرّرت جماهير السيتي تقديم مساعدتها باقتناء التذكرة التي بلغ سعرها 10 جنيهات إسترلينية، وجمعت للنادي قيمة مقدّرة بـ(8000) من هذه العملة، خلال 17 ساعة فقط، بمساعدة مشجعي شيلتنهام الذين كانوا تحت قيادة مجموعة "الجيش الأحمر 1887".

    ولم تكتف جماهير النادي الأزرق السماوي بهذا الحد، بعدما نشرت الرابط الخاص بعملية البيع على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر حملة تضامنية واسعة جاءت لتضاف إلى سعي الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم لإنقاذ الأندية المغمورة.

    وسبق مشجعو نادي توتنهام هوتسبيرز نظراءهم خلال مباراة الدور السابق، قبل مواجهة مارين أف سي، حيث اشتروا ما مجموعه 30 ألف تذكرة افتراضية، بمشاركة المدير الفني جوزيه مورينيو والنجم الويلزي غاريث بيل، اللذين اقتنيا مجموعة كبيرة منها كتبرع جعلتهما محل إشادة خاصة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نازحون سوريون تشردهم الأمطار والمنظمات عاجزة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    غضب وحزن واسعان: #بغداد_تنزف*من جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    اعتداءات بغداد الدامية: عشرات الضحايا ومخاوف من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    "فيفا" يضع حداً للشائعات: لن نعترف بالدوري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM
    3 شركات اتصالات صينية تقدم طلباً لمراجعة قرار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st January 2021 12:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]