الرئاسة التونسية: سعيد يفرق بين اليهودية والصهيونية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الرئاسة التونسية: سعيد يفرق بين اليهودية والصهيونية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th January 2021, 05:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الرئاسة التونسية: سعيد يفرق بين اليهودية والصهيونية

    أنا : المستشار الصحفى




    نفت الرئاسة التونسية، اليوم الأربعاء، ما تم تداوله من أخبار حول تصريح للرئيس قيس سعيد مسيء لليهود خلال لقائه بالمحتجين في حي المنيهلة، ووصفتها بـ"بالزائفة".

    وقال بيان للرئاسة "لم يتعرض رئيس الجمهورية لأي دين ولم يكن هناك أي مبرر يستسيغه أي عاقل لطرح قضيّة الأديان في ظل هذه الاحتجاجات، فضلاً عن أنه يعتبر أن هذه القضية غير مطروحة أصلاً في تونس"، مشيراً إلى أن ما تم ترويجه ليس سوى أكاذيب.

    وأوضح البيان أن "موقف الرئيس واضح في هذا المجال، فهو يفرق بين اليهودية من جهة، والصهيونية من جهة أخرى. وللتذكير، فإن رئيس الجمهورية تولى دعوة كبير الأحبار في تونس لحضور موكب أدائه لليمين الدستورية من بين عدد من المدعوين الآخرين منهم مفتي الجمهورية وكبير الأساقفة في تونس".



    وذكّر البيان بأن سعيد قام بـ"زيارة معبد الغريبة، حيث التقى عدداً من المواطنين التونسيين من اليهود، كما تولى رئيس الجمهورية أداء واجب العزاء بنفسه عند وفاة المناضل جلبار نقاش، الذي كانت تربطه به علاقة صداقة متينة".

    وذكر البيان أن سعيد كان يتابع الوضع الصحي لنقاش، وهو في باريس قبل وفاته، وأنه كان أول المبادرين بمؤازرة عائلته بعد أن وافته المنيّة.

    وأشار البيان إلى أن الرئيس التونسي أوضح، صباح اليوم في مكالمة هاتفية مع كبير الأحبار حاييم بيتان، أن اليهود التونسيين هم مواطنون يحظون برعاية الدولة التونسية وبحمايتها كسائر المواطنين.

    وذكّر البيان بموقف سعيد الثابت من القضية الفلسطينية و"بأنه يفرق بين حرية الأديان وحق الشعب الفلسطيني في أرضه. هذا الحق الذي يعتبر مبدأ ثابتاً لا مجال لأي أحد أن يدخل الإرباك عليه بتواطئه مع الغاصبين المحتلين".



    وقالت الرئاسة إن "هناك في تونس من لا يتورع عن الكذب والافتراء ويتظاهر بما لا يبطن لتحقيق غايات سياسية معلومة لدى الجميع، فلم يكفه العمل على الحصار في الداخل، نجده يسعى اليوم إلى فرض الحصار من الخارج بالتواطؤ مع من يتآمرون على تونس وشعبها ".

    وأشار البيان إلى أن هناك من يريد صرف الأنظار عن مطالب الشعب التونسي والبحث عن حلول لمشاكله، من خلال افتعال قضايا في وسائل التواصل الاجتماعي، حسب البيان.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة تكشف عن خططها لتخفيض أسعار الإيجار لذوي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    إسبانيا تخفف قيود كورونا على المسافرين... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    الحكومة البريطانية تخطط لرفع السن القانوني... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    رغم سلبية الفحوصات.. الصين تضع آلاف السكان في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    رئيس الإمارات يستقبل حفتر والدبيبة للتعزية بوفاة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]