نجم ألماني يُهاجم أرسنال بعد رحيل أوزيل: ما فعلوه عار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجم ألماني يُهاجم أرسنال بعد رحيل أوزيل: ما فعلوه عار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th January 2021, 08:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجم ألماني يُهاجم أرسنال بعد رحيل أوزيل: ما فعلوه عار

    أنا : المستشار الصحفى




    عبّر النجم الألماني لوكاس بودولسكي، مهاجم أنطاليا سبور، عن سعادته الكبيرة بانتقال مواطنه مسعود أوزيل إلى نادي فنربخشة التركي في "الميركاتو" الشتوي الحالي، بعد معاناة كبيرة منذ بداية الموسم الحالي مع فريقه السابق أرسنال الإنكليزي.

    ونقلت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن لوكاس بودولسكي مهاجم أنطاليا سبور قوله: "أنا سعيد للغاية، لأن مسعود أوزيل سيتمكن من لعب كرة القدم مرة أخرى في تركيا، وما حدث معه في نادي أرسنال بقيادة المدرب أرتيتا عار".

    وواصل زميل أوزيل السابق في أرسنال "مسعود لاعب جيد للغاية، والجميع يعلم ذلك، ومن حقه أن يكون النجم الأول بدعم من المدرب وزملائه، لكن حدث شيء ما مع الفريق، والكل شعر بذلك. هل هو خلاف مع الإدارة؟".

    وتابع "عندما كنت أتحدث معه، تجنب الإشارة إلى ما يحدث معه، لكن كان على مسعود أوزيل التحدث مع وكيل أعماله من أجل القيام بعمله. أوزيل شخصية جيدة للغاية، وليس لاعباً يوضع على الدكة، ولم يقم خلال مسيرته بإجراء مقابلات صحافية تحدث فيها بشكل سلبي عن زملائه أو أرسنال".



    وأوضح "من المؤسف أن نواجه مثل هذه المواقف في كرة القدم، لأن الجميع سيخرج خاسراً. لقد قاموا بإجلاس أوزيل في المدرجات، والإدارة تدفع أجره ولا يوجد رابح في مثل هذه المواجهات، ومن العار أن يقوم مدرب باستبعاد نجم مثل أوزيل".

    وفي ختام حديث لوكاس بودولسكي أكد أن مسعود أوزيل سينجح في تجربته الاحترافية الجديدة مع نادي فنربخشة، لأنه بلغ ذروة العطاء الآن في كرة القدم بعد وصوله إلى سن الـ(32) من العمر، والجماهير تترقب مشاهدته في المباريات بالدوري التركي الممتاز.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عواصف ترابية تضرب 11 محافظة عراقية: إغلاق المدارس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    فتح مطار صنعاء بعد ست سنوات من الإغلاق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    استمرار الاحتجاجات ضد الغلاء في إيران وسط أنباء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    مدرب مصر يكشف موقف صلاح من نهائي دوري الأبطال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    التباطؤ في الصين يضغط على الأسواق.. مؤشرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]