المعركة بدأت مع الترامبية عربياً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المعركة بدأت مع الترامبية عربياً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 12:05 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المعركة بدأت مع الترامبية عربياً

    أنا : المستشار الصحفى




    غادر مذموما مدحورا، بعدما فشلت كل محاولاته المستميتة للانقلاب على نتائج الانتخابات، وعدم الاعتراف بالهزيمة. خذله الجيش الذي لا يخرج عن وظيفته في حماية الدستور، تماما كما خذله القضاء من المحاكم الاتحادية إلى المحكمة العليا، مسجّلا سابقة في تاريخ أميركا في عدم الاعتراف بنتيجة الانتخابات. خلّف كثيرا من الدمار والاستقطاب ونذر الاحتراب الأهلي، لكن ذلك سينتهي في ظل تماسك المؤسسات وسيادة القانون، ووجود الحد الأدنى من المعايير الأخلاقية لدى النخب السياسية. ما لا يمكن أن يصلح هو أرواح أكثر من 400 ألف أميركي حصدهم فيروس كورونا، بسبب تجاهله الفيروس وخطره، وانعدام الكفاءة في التعامل مع اللقاح.
    عمّ ضرره العالم، وخصوصا عالمنا العربي والإسلامي، ونحتاج سنوات للتخلص من "الترامبية" وآثارها. بالنسبة للأميركيين خسروا وربحوا منه، ولولا كورونا لأعيد انتخابه. خسارتنا نحن، عربا ومسلمين، صافية بلا أرباح. صحيح أنه تعامل مع المنطقة بمنطق السطو والنهب والابتزاز، لكن ما هو أخطر من ذلك نجاحه في "تعريب الصهيونية وأسلمتها"، وتوطينها خارج حدود الأرض المحتلة. صحيحٌ أنه أجوف بلا فكر ولا ثقافة ولا أيديولوجيا، لكن هذا التجويف والفراغ ملأه عتاة الصهاينة وأعداء العروبة وكارهو الإسلام. يكفي كبير استراتيجييه ستيف بانون الذي يدين له بالوصول إلى البيت الأبيض، والذي كان من آخر خطاياه (ترامب) العفو عنه في قضية نصب واحتيال، فالمفكر الصهيوني الاستراتيجي اختلس أموالا من جمعيةٍ تساند بناء الجدار العازل مع المكسيك. وما لا يقل عنه إسلاموفبيا الجنرال مايكل فلين الذي اصطدم مع أوباما، وكان أول مستشار لترامب للأمن القومي وأول الذين عفا عنهم، لم يتردد في دعوة الجيش إلى إعلان الطوارئ والانقلاب على نتائج الانتخابات.
    فوق هؤلاء جميعا الصهر والمسؤول عن منطقتنا، جاريد كوشنر، صهيوني متطرّف وقبيح، ومن عائلة نصب واحتيال تتبرّع للمستوطنات والمتطرفين الصهاينة، ولا تتعامل مع العالم العربي إلا بمنطق التطوير العقاري، كان له أوسع مساحة في فراغ ترامب وتجويفه. الرئيس يكره الإسلام والعرب وفلسطين لأنه أميركي عنصري، ولا يهتم بالقدس ولا بالمسجد الأقصى ولا تعنيه كنيسة القيامة. الصهر يتطلع إلى بناء الهيكل، وتلمس خطا أجداده اليهود، وكما ملأ الفتى الصهوني فراغ الرئيس الأجوف، "صادف قلبا خاليا فتمكّنا" في زعماء عرب مجوّفين أيضا. وهذا ما عبر علنه اتفاق التحالف الاستراتيجي بين الإمارات وإسرائيل بخاصة، وصفقة القرن بعامة.
    نجح كوشنر في تجنيد صهاينة عرب ومسلمين، ينكرون الحق الفلسطيني، ويبنون شرعيتهم على أساس خدمة الصهيونية. ظل الزعماء في المنطقة، على اختلاف اتجاهاتهم، يتنافسون، من عبد الناصر والملك فيصل والملك حسين وصدام حسين وحافظ الأسد والخميني، مَن الأكثر التزاما بقضية فلسطين، تمكّن شاب تافه من أسرة محتالة وضيعة من جعل قادة عرب ومسلمين يتنافسون مَن أكثر ولاءً للصهيونية. التجويف والخواء لدى جيل من الزعامات لا يعرف شيئا عن تاريخ أمته، ولا دورها في الحضارة البشرية، ولا يشعر بالانتماء إلى أرضها وناسها جعلهم ينتشون بالتواصل مع ساكن البيت الأبيض، ويؤمنون بما يمليه عليهم، متناسين أنه آفل، وأن الباقي هو الشعوب والجغرافيا.
    ستقضي أميركا على الترامبية. لن يقضي ترامب وكوشنر وباقي العصابة حياتهم بالسجن لأنهم صهاينة، بل لأنهم سرقوا أموال الشعب الأميركي بسبب تهرّبهم الضريبي واحتيالهم. آخر منجزات محامي ترامب الضغط على الكونغرس حتى لا يكشف عن سجله الضريبي. في النهاية، سيلاحقه الكونغرس بسبب تهرّبه الضريبي واحتياله، وعمالته للروس وغير ذلك من موبقات. عندما تموت الترامبية في مهدها تموت عندنا، وذلك لا يعفي شعوبنا من مهمتها في شراكة العالم في الحرب على الترامبية، وهذه في منطقتنا تتلخص في مواجهة النسخة المعرّبة من الصهيونية.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : المعركة بدأت مع الترامبية عربياً     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مظفّر النواب.. الممنوع والكاشف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    رونالدينيو يكشف موقفه من بقاء مبابي مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مظفّر النوّاب.. قصائد من طين الأهوار صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    مذيعات أفغانيات يتحدين "طالبان" بالظهور على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM
    خنادق وكتل إسمنتية.. هكذا تستعد خاركيف الأوكرانية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:28 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]