السوق الغنائي المصري ينتعش - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السوق الغنائي المصري ينتعش


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 06:44 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السوق الغنائي المصري ينتعش

    أنا : المستشار الصحفى




    يشهد سوق الأغاني هذه الأيام انتعاشة كبيرة، سواء على مستوى طرح الألبومات كاملة، أو أغان منفردة. بعد أن طرح محمد منير ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد، "باب الجمال"، يستعد لطرح آخر أغنيتين من الألبوم الذي يضم خمس أغنيات، وهي: "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين، وتوزيع أمير محروس، و"أنا رايق" كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة، وتوزيع رومان بونكا أيضاً.





    من جهته، أصدر يوم الإثنين الماضي، أحمد سعد، ديو غنائياً بعنوان "افرح"، يجمعه بالمنشد وائل الفشني، وهو من كلمات وألحان أحمد سعد، وتوزيع الموسيقي خالد نبيل.

    ويتبقى للمطرب حمزة نمرة خمس أغاني، ويكون قد طرح ألبومه "مولود سنة 80"، كاملاً، ليطل على جمهوره من جديد بعد غياب استمر عامين. بدأ حمزة نمرة، في يوم 16 من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، في طرح بعض الأغاني التي وصل عددها إلى سبع أغنيات، فيما يتضمن ألبومه الجديد 12 أغنية، والأغاني التي طرحها هي "مولود سنة 80"، من كلمات حازم ويفي، و"الوقعة الأخيرة" كلمات محمد شافعي، و"استعيذوا" كلمات منتصر حجازي، و"الساعة 6 صباحاً" كلمات عمر طاهر، و"فاضي شوية" كلمات خليل عز الدين، و"مش مهم" كلمات محمد السيد. وجميع هذه الأغاني من ألحان حمزة نمرة، عدا "يابا" التي وضع كلماتها وألحانها آ?و دمرجيا.



    ويوم الأحد الماضي، أصدر رامي صبري أغنية جديدة بعنوان، "شطبنا" من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم. كما عاد محمد فؤاد، منذ أيام، للغناء من جديد، بعد غياب سنوات وذلك من خلال طرحه لأغنيتين، هما "حفلة" و"ليه".

    منذ يومين، أيضا، طرح محمود العسيلي أولى أغنياته في عام 2021، تحت عنوان "حب غلط"، التي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

    من جهتها، تطرح المغربية سميرة سعيد ألبومها الجديد الذي يتضمن عشر أغان بشكل منفرد، إذ تصدر الأغنية الأولى منه خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يخرج الألبوم كاملاً على مدار العام كله، بمعدّل كل شهر أغنية. ونشرت برومو لإحدى أغنيات ألبومها، وهي "بحب معاك"، وذلك عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.



    تعاونت سميرة سعيد، في عملها الأخير، مع كل من الشعراء والملحنين، بلال سرور، وإيهاب عبد الواحد، ومحمد يحيى، وحمدي الصديق، ورضوان الأسمر، وشادي محسن، وأحمد العدل، ومن الموزعين تتعاون مع محمد مصطفى، وهاني يعقوب، وأمير محروس، وهاني ربيع، وأحمد حسام. تتعاون كذلك مع الشعراء محمد القاياتي، وشادي نور، ومحمود طلعت، وأشرف أمين، ورمضان محمد.

    ومن خلال ميني ألبوم يتضمن ست أغنيات، تعود روبي إلى الغناء من جديد، وذلك بعدما انشغلت بالمشاركة في عدد من المسلسلات والأفلام، إذ تتعاون مع الشعراء أيمن بهجت قمر وعزيز الشافعي، والموزعين أحمد إبراهيم وتوما، وإنتاج وليد منصور. وبدأت روبي فعلياً في تسجيل أولى أغانيها، وقد نشر بعض صناع الألبوم صورا تجمعه بالمغنية أثناء جلسات العمل.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : السوق الغنائي المصري ينتعش     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الفرجة مضمونة أياً كان المتوج صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    تطورات الحرب على أوكرانيا.. كييف "لا تثق" بأي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    حلب ونهرها.. رحلة استشكاف السمعة السيئة لـ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    نجمة "بريدجرتون" روبي باركر تتلقى علاجاً نفسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM
    العراق: "الإطار التنسيقي" يستعد لمبادرة ويأمل كسر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]