قطر في مواجهة صعبة أمام الدنمارك في مونديال اليد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قطر في مواجهة صعبة أمام الدنمارك في مونديال اليد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 07:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قطر في مواجهة صعبة أمام الدنمارك في مونديال اليد

    أنا : المستشار الصحفى




    تتواصل اليوم الخميس الجولة الأولى لمنافسات الدور الرئيسي، لبطولة كأس العالم لكرة اليد، في نسختها السابعة والعشرين المقامة حالياً في مصر عبر 6 مباريات، تجرى في سباق المجموعتين الأولى والثانية.

    ويدخل منتخب قطر في اختبار شديد الصعوبة، عندما يلتقي الدنمارك أحد أقوى المرشحين للفوز ببطولة العالم في افتتاح المجموعة الثانية، بحثاً عن بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

    ويملك المنتخب القطري حالياً نقطتين في جعبته، انتقل بهما من الدور الأول يحتلّ بهما المركز الثالث في الجدول مقابل 4 نقاط للدنمارك في الصدارة، فيما تأتي كرواتيا في الوصافة.

    ويسعى المنتخب القطري مع مديره الفني فاليرو لتقديم عرض قوي، وتحقيق نتيجة إيجابية يتقدم بها خطوة ويبقي على آماله في المنافسة على وصافة المجموعة على الأقل والتأهل للدور ربع النهائي.

    ويراهن المنتخب القطري على نجومه محمود زكي وحسن عواض وفرانكس وساريتش وأحمد مددي بشكل لافت في ترجيح كفته.

    في المجموعة ذاتها، يدخل منتخب البحرين اختباراً شديد الصعوبة هو الآخر، عندما يلتقي كرواتيا المرشحة القوية للمنافسة على اللقب.

    ولا يملك منتخب البحرين نقاطاً في جعبته حالياً، وهو يحتل المركز السادس والأخير في المجموعة، ويسعى لإنهاء الدور الرئيسي بين مركزي "الرابع أو الخامس"، والتقدّم لقائمة أفضل 20 منتخباً.

    في المقابل تملك كرواتيا حالياً 3 نقاط في المركز الثاني، وحققت فوزاً غالياً على قطر في ختام مشوار الدور الأول للمونديال.

    وتشهد المجموعة الثانية لقاء آخر قوياً، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين الرابع برصيد نقطتين متساوياً مع قطر ومع اليابان الخامس، ولديها نقطة واحدة في مباراة تحسين مراكز ومحاولة لاستغلال أي تعثر لقطر أو كرواتيا أو الدنمارك في إنعاش آمال المنافسة على مقعد في الدور ربع النهائي.

    وفي المجموعة الأولى، تتجه الأنظار صوب قمة كبرى تجمع بين منتخب إسبانيا مع نظيره في ألمانيا تعد حاسمة بشكل كبير في تحديد مستقبل كلّ منهما في سباق المونديال، فالإسبان يملكون 3 نقاط حالياً تضعهم في وصافة الجدول، فيما تأتي ألمانيا ثالثة برصيد نقطتين ولا بديل أمامها سوى الفوز لإنعاش الآمال في المنافسة.

    ويلتقي منتخب المجر متصدر الجدول برصيد 4 نقاط مع البرازيل، ولديها نقطة واحدةـ فيما تلتقى أوروغواي مع بولندا في لقاء البحث عن مركز متقدم، فأوروغواي لا تملك نقاطا فيما تأتى بولندا في المركز الرابع بالجدول، وتملك نقطتين حتى الآن.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجلس الأمن يعقد اجتماعاً مفتوحاً بشأن حماية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:20 AM
    "بوتين لا يستحق أقل من الهزيمة" -في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:20 AM
    قصة المحامية التي كان الادعاء ضد قتلة والدها أولى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 25th May 2022 03:20 AM
    Premier League approve Boehly’s takeover of... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 11 25th May 2022 02:15 AM
    What We Are Reading Today: Cheerfulness:*A... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 11 25th May 2022 02:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]