"بيتكوين" تستكمل مسار الهبوط... إليك الأسباب والتوقعات المستقبلية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "بيتكوين" تستكمل مسار الهبوط... إليك الأسباب والتوقعات المستقبلية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 11:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "بيتكوين" تستكمل مسار الهبوط... إليك الأسباب والتوقعات المستقبلية

    أنا : المستشار الصحفى




    تتراكم خسائر بيتكوين بوتيرة متسارعة، مع اقتراب الأسعار من أدنى مستوى لها في ثلاثة أسابيع. وأغلقت العملة المشفرة تداولات الأربعاء في أدنى مستوى لها في ثلاثة أسابيع حيث أفسح الارتفاع الحاد في العملة المشفرة المجال للتشاؤم من أن الأسعار مرتفعة للغاية.

    وتراجعت بتكوين عشرة بالمئة اليوم الخميس إلى قاع عشرة أيام عند 31 ألفا و977 دولارا، إذ واصلت أكثر العملات الرقمية رواجا في العالم الانخفاض من ذروة عند 42 ألف دولار التي بلغتها في 8 يناير/ كانون الثاني. وذلك، وسط تكهنات متزايدة بأن السوق في فقاعة أسعار، وفق تحليل وكالة بلومبيرغ الأميركية.

    وقال متعاملون إن المخاوف من أن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن قد تحاول تنظيم العملات المشفرة تسببت أيضا في ضغط، وفق وكالة "رويترز".

    في حين غذت أسعار العملات المشفرة المرتفعة هوس المضاربة، إلا أنها جعلت المستثمرين المحترفين يترددون في الشراء عند الأسعار العالية بحسب بلومبيرغ. ولا يزال الجدل محتدماً حول القيمة المتصورة لبيتكوين، حيث يشير المؤمنون بها إلى عوامل مثل الاهتمام المؤسسي بالعملة المشفرة كتحوط من التضخم. فيما يرى آخرون عودة فقاعة مضاربة أخرى تشبه انهيارها في عام 2017.

    وكتب إدوارد مويا، كبير المحللين في Oanda لوكالة "بلومبيرغ": "دخلت بيتكوين للتو منطقة الخطر. لا يبدو هذا وكأنه نهاية لفقاعة التشفير، فقد تحتاج فقط إلى رؤية بيتكوين تخفض إلى مستوى 30،000 دولار قبل أن ترى انزلاقاً آخر".

    بيتكوين الآن في طريقها للانخفاض الأسبوعي الثاني على التوالي، للمرة الأولى منذ أوائل أكتوبر/ تشرين الأول، ومنذ أن بلغت ذروتها في أوائل يناير/ كانون الثاني، انخفض السعر بنسبة 20% تقريباً.

    أما "كوينتيليغراف" الموقع المتخصص بالعملات المسفرة، فشرح أن البيانات من Cointelegraph Markets و TradingView تظهر استمرار بيتكوين في اتجاهها الهبوطي، حيث انخفضت بنسبة 7% خلال اليوم وفشلت في الارتداد عن سعر 33000 دولار.

    جاءت الخطوة الأخيرة، التي أدت إلى انخفاض عملة بيتكوين بأكثر من 13% مقابل أعلى مستوياتها اعتباراً من يوم الثلاثاء، وسط زيادة عمليات البيع في Coinbase Pro، ذراع التداول الاحترافي لشركة Coinbase لتبادل العملات المشفرة في الولايات المتحدة.

    كما أفاد كوينتيليغراف، إن الارتفاعات الكبيرة في الحجم في Coinbase Pro قد صاحبت تقلبات الأسعار في الأسابيع الأخيرة. هذه المرة، كان الانخفاض في ما يسمى بـ "Coinbase Premium" مما يشير إلى أن البيع جار حتى الآن.
    وكان هناك اتجاه آخر منذ أن بدأت بيتكوين في الصعود إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق وهو نقل الثروة من صغار المستثمرين إلى الحيتان، حيث يشتري هؤلاء العرض خلال كل تصحيح للسعر.

    وعلى الرغم من عمليات البيع، فقد كان المشترون يتصدرون عناوين الأخبار هذا الأسبوع، وكان عملاق الاستثمار Grayscale، حدد أكبر عملية شراء لبيتكوين ليوم واحد بقيمة تزيد عن 600 مليون دولار. في غضون 24 ساعة حتى نهاية يوم الأربعاء، زادت الشركة رصيدها بمقدار 8000 بيتكوين أخرى، أكثر بكثير من المعروض الذي أضافه المستثمرون إلى السوق.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل يستفيد داعش من الحرب في أوكرانيا؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:40 AM
    بايدن: سألني زعيم الصين ذات مرة لماذا استمر في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:40 AM
    المنظمة البحرية الدولية تدعو لمزيد من الدعم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:40 AM
    الخارجية الكازاخستانية تعلن موعد الجولة الجديدة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:40 AM
    بايدن: نبقى على "الغموض الاستراتيجي" حيال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]