شركات إعادة الهيكلة تتوسع خليجياً: توظيفات استعداداً لموجة زبائن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شركات إعادة الهيكلة تتوسع خليجياً: توظيفات استعداداً لموجة زبائن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 11:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شركات إعادة الهيكلة تتوسع خليجياً: توظيفات استعداداً لموجة زبائن

    أنا : المستشار الصحفى




    تعمل أكبر الشركات المتخصصة في إعادة الهيكلة في العالم، على تعزيز وجودها في منطقة الخليج، وسط توقع زيادة أعمالها في هذه الدول، حيث تستسلم الشركات لوباء فيروس كورونا بعد سنوات من المعاناة الاقتصادية وتراجع أسعار النفط وتراكم الديون.

    وأضافت شركة Alvarez & Marsal ومقرها نيويورك، التي عملت على إدارة إفلاس Lehman Brothers Holdings، ثلاثة محترفين متمرسين إلى فريق الشرق الأوسط هذا العام، وفق تقرير مفصل نشرته وكالة "بلومبيرغ" الأميركية اليوم الخميس.

    وتُعد هذه التعيينات جزءاً من محاولة التوسع في المنطقة على مدى السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة، وفقاً لرئيسة الشركة في الشرق الأوسط، سعيدة جعفر.

    أيضاً عززت AlixPartners عدد موظفيها أواخر العام الماضي. وأضافت شركة Duff & Phelps، التي وظفت العام الماضي ريتشارد كلارك شريك Deloitte LLP السابق لرئاسة ممارسات إعادة الهيكلة في الشرق الأوسط وأفريقيا، اثنين آخرين من المتخصصين ضمتهما إلى فريقها في يناير/ كانون الثاني، وسينضم إليها ستة أشخاص آخرين في الأشهر الثلاثة المقبلة. وعينت شركة FTI Consulting رئيساً جديداً لتمويل الشركات وإعادة الهيكلة في الشرق الأوسط.

    وأدت الاضطرابات الناجمة عن المرض إلى زيادة الضغط على الاقتصادات التي تخضع بالفعل لضغوط من التراجع في سوق النفط، ما أدى إلى خسائر جماعية في الوظائف وارتفاع في الديون. وعلى الرغم من أن إجراءات الطوارئ ساعدت في احتواء الضرر، فإن الشركات في حالة تأهب الآن، حيث تتطلع السلطات إلى إنهاء الدعم هذا العام.
    لطالما واجهت إعادة الهيكلة كممارسة تجارية صعوبة في ترسيخ جذورها في المنطقة، حيث يفضل المشغلون الحكوميون والخاصون تسوية قضايا الديون المعقدة بعيداً عن نظر الجمهور، وفق "بلومبيرغ".

    وتفتقر العديد من البلدان أيضاً إلى إطار عمل مناسب لإفلاس الشركات لحل الصعوبات التي تواجهها مع الدائنين. ونتيجة لذلك، فإن العديد من إخفاقات الشركات البارزة لم تُحَلّ بعد أكثر من عقد.

    على المحك، هناك ديون بمليارات الدولارات قدمتها بنوك دولية ومحلية، ينبع جزء كبير منها من انهيار العقارات في دبي والأزمة المالية في عام 2009.

    وانتقل بنك الاستثمار هوليهان لوكي للتو إلى مكاتب أكبر في دبي، وهو في مراحل متقدمة من افتتاح فرع في المملكة العربية السعودية، وفق "بلومبيرغ"، حيث يعمل على إعادة هيكلة 15 مليار دولار لشركة بن لادن العملاقة للبناء. كذلك، أضافت برايس ووترهاوس كوبرز، أخيراً، شريكاً إلى فريق إعادة الهيكلة المكون من 30 فرداً في المنطقة، وديلويت من بين أكبر أربع شركات محاسبة تعمل بالمثل.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل اشترى الاتحاد الأوروبي القمح لتونس بسبب عجزها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    إصابات برصاص الاحتلال في بيت لحم.. واقتحامات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    معارك ضارية شرق أوكرانيا.. وروسيا منفتحة على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    آل الشيخ يثير جدلا بعد فوز الريال بالأبطال.. هل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM
    مسؤولة أوروبية تكشف سبب عدم وقف شراء نفط روسيا..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 08:26 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]