"ديلي مايل" تشدد على ضرورة إقامة محاكمة في دعوى ميغان ماركل ضدها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "ديلي مايل" تشدد على ضرورة إقامة محاكمة في دعوى ميغان ماركل ضدها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 01:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "ديلي مايل" تشدد على ضرورة إقامة محاكمة في دعوى ميغان ماركل ضدها

    أنا : المستشار الصحفى




    اعتبر محامو الشركة الناشرة لصحيفة "ديلي مايل" التي تلاحقها ميغان ماركل بسبب نشر رسالة وجهتها إلى والدها، الأربعاء، أن إقامة محاكمة في هذا الشأن أمر ضروري لكشف جميع ملابسات القضية.

    وقد أطلقت زوجة الأمير هاري مساراً قضائياً لمحاولة استصدار قرار قضائي لمصلحتها من دون محاكمة، لا تزال مقررة في الخريف المقبل، ومن شأنها كشف تفاصيل كثيرة عن حياة الزوجين المقيمين في كاليفورنيا منذ وقف التزاماتهما ضمن العائلة الملكية البريطانية.

    وأقامت الممثلة الأميركية السابقة البالغة 39 عاماً دعوى أمام المحكمة العليا في لندن على شركة "أسوشييتد نيوزبيبرز" المالكة لـ"مايل أونلاين" و"ديلي مايل" ونسختها الصادرة أيام الآحاد "مايل أون صنداي"، متهمة إياها بالتعدي على خصوصيتها مع نشر مقتطفات من رسالة وجّهتها إلى والدها توماس ماركل في آب/ أغسطس 2018.

    وعارض فريق الدفاع عن "أسوشييتد نيوزبيبرز" الأربعاء الطلب المقدم من محامي ميغان ماركل للمحكمة العليا في لندن بإصدار "حكم مستعجل"، مؤكدين أن إقامة محاكمة أمر لا مفرّ منه.

    وأشار محامي الشركة الناشرة أنطوني وايت، في اليوم الثاني والأخير من جلسات الاستماع في القضية، إلى أن رسالة موجهة إلى الأطراف المعنية من جانب محامي أربعة موظفين سابقين لدى الزوجين تظهر أن "أدلة شفوية ووثائق إضافية ستكون متوافرة خلال المحاكمة، ما قد يوضح بعض المسائل الرئيسية المتصلة بالوقائع في هذه القضية".

    ولفت وايت إلى أن المحاكمة ستتيح لهؤلاء الموظفين السابقين المكلفين خصوصاً شؤون التواصل الخاصة بميغان وهاري، "تسليط بعض الضوء" على "إعداد الرسالة ومسودتها الإلكترونية".

    ويمكن هؤلاء الموظفين أيضاً أن يحددوا ما إذا كانت ميغان ماركل "تنوي نشر الرسالة على الملأ" كما ذكرت "أسوشييتد نيوزبيبرز"، في إطار "استراتيجية إعلامية"، وفق المحامي.

    وكان الأمير هاري (36 عاماً)، السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني، استنكر مراراً الضغط الذي تسببه بعض وسائل الإعلام له ولزوجته، قائلاً إن ذلك كان سبباً رئيسياً في القرار الذي أعلنه في كانون الثاني/ يناير 2020، ودخل حيّز التنفيذ في نيسان/ إبريل بالانسحاب من الالتزامات الملكية.

    (فرانس برس)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا برد المريخ فجأةً؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    دهون البطن الحشوية: مخاطرها وطرق لتقليل تأثيراتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صحافيو فلسطين أكثر حذراً لكنّهم مصرّون على التغطية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صمت روسي إزاء "المنطقة الآمنة": تكرار سيناريو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    خطاب تصعيدي للبوليساريو بوجه المغرب: تساؤلات عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]