الخطوط القطرية تعزز شراكتها الاستراتيجية مع "الإيبيرية" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الخطوط القطرية تعزز شراكتها الاستراتيجية مع "الإيبيرية"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 03:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الخطوط القطرية تعزز شراكتها الاستراتيجية مع "الإيبيرية"

    أنا : المستشار الصحفى




    عقدت شركة "الخطوط الجوية القطرية" اتفاقية تعزّز شراكتها الاستراتيجية مع "الخطوط الجوية الإيبيرية"، بشأن الرمز المشترك في الرحلات، بما يعزز خيارات السفر التي تقدمها الناقلتان للمسافرين على متنهما.

    وتتيح اتفاقية الرمز المشترك خيارات سفر إضافية أمام مسافري الناقلة القطرية بين شبه جزيرة إيبيريا، وأميركا اللاتينية، وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط، عبر مطار حمد الدولي، حيث بدأت عملية بيع التذاكر للوجهات الإضافية على رحلات الرمز المشترك، التي سيتم تشغيلها اعتبارا من اليوم، حسبما أوردت وكالة "قنا".

    الرئيس التنفيذي للمجموعة القطرية أكبر الباكر قال إن الخطوط الإيبيرية تُعد إحدى شركات الطيران العالمية الرائدة التي تربط بين أوروبا وأميركا اللاتينية، مضيفا أنه على الرغم من التحديات التي واجهتها الخطوط القطرية في العام 2020، فقد كان على رأس أولوياتها الحفاظ على شبكة وجهات عالمية يمكن للمسافرين الاعتماد عليها.

    وأشار إلى أن من شأن تطوير هذه الشراكة، تعزيز خيارات سفر جديدة للمسافرين بين الدوحة ومدريد، لافتا إلى أن الشركتين تتمتعان بالمزايا المتبادلة التي عادت بها هذه الشراكة على الناقلتين منذ إبرامها في عام 2017، متيحة بذلك خيارات سفر أكثر مرونة وسلاسة للملايين من المسافرين.

    ومن جهته، أعرب الرئيس التنفيذي للخطوط الإيبيرية،خافيير سانشيز برييتو عن سعادته بتعزيز اتفاقية الرمز المشترك، حيث إن شركته تعمل على توفير أكبر وأوسع شبكة وجهات للمسافرين، حالما تلغي الدول القيود المفروضة على الدخول إليها.

    وأضاف قائلا: "إن تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية القطرية، شريكنا في تحالف الطيران العالمي Oneworld، سيفتح لنا أسواقاً جديدة في أستراليا وأفريقيا ويعزز من خيارات السفر بين إسبانيا وبقية دول العالم، وذلك عبر الخدمات ذات الطراز العالمي التي يقدّمها شركاؤنا في الخطوط الجوية القطرية".

    وسوف يعمل تطوير هذا التعاون التجاري على زيادة عدد الوجهات المتاحة أمام مسافري الخطوط الجوية الإيبيرية لترتفع من 29 إلى 36 وجهة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك وجهات جديدة في أنغولا، وأستراليا، وموزمبيق، ونيوزيلندا، وجنوب أفريقيا، كما سيستفيد مسافرو الخطوط الجوية القطرية أيضا من خيارات السفر الإضافية وإمكانية السفر من وإلى أربع وجهات أخرى على شبكة وجهات الخطوط الجوية الإيبيرية في البرازيل وتشيلي والسلفادور وغواتيمالا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المريخ السوداني يستعين بمدرب تونسي لاستعادة أمجاده صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    أنتوني هوبكنز يلعب دور سيغموند فرويد*في فيلم جديد صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    مخاوف متزايدة من حدوث مجاعة بسبب الحصار الروسي في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    كريم القريطي: أجسادٌ بشرية تنتظِر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM
    دراغر والخزري يثيران مخاوف منتخب تونس قبل مواجهة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 03:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]