بعد عامين على رحيله المُفجع.. عائلة سالا تُطالب بالحقيقة الكاملة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بعد عامين على رحيله المُفجع.. عائلة سالا تُطالب بالحقيقة الكاملة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st January 2021, 03:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بعد عامين على رحيله المُفجع.. عائلة سالا تُطالب بالحقيقة الكاملة

    أنا : المستشار الصحفى




    أصدرت عائلة النجم الأرجنتيني الراحل إيميليانو سالا، بياناً في الذكرى الثانية لوفاة مهاجم نادي كارديف سيتي الإنكليزي، الذي لقي حتفه عندما تحطمت الطائرة الصغيرة التي كانت تقله من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف في بحر المانش.

    وتمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثمان الراحل سالا من قاع البحر، لكنها لم تتمكن من العثور على جثة الطيار ديف إيبوتسون ولا حُطام الطائرة، إلا أن عائلة النجم الأرجنتيني تواصل المطالبة بالكشف عن الحقيقة الكاملة للحادث المأساوي المفُجع.

    ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن بيان عائلة الأرجنتيني سالا قولها: "لقد مر عامان على رحيل إيميليانو، وما زلنا لا نعرف بالضبط كيف ولماذا مات؟ التحقيق هو السبيل الوحيد لإثبات حقيقة ما حدث بشكل كامل".

    وتابع: "نأمل أن يُحدد القاضي دورست كورنور موعداً لانطلاق التحقيق بشكل فوري، بعد محاكمة ديفيد هندرسون، حتى لا نضطر إلى تحمّل ذكرى قاتمة أخرى من دون إجابات واضحة".

    بدورها، لم تتردد إدارة نادي كارديف سيتي في إبداء دعمها الكامل لعائلة الراحل، من خلال إصدار بيان جاء فيه: "كل من شارك في الفريق يوجه تعاطفه العميق مرة أخرى، إلى أسرتي إيميليانو سالا والطيار ديفيد إيبوتسون، في الذكرى الثانية لوفاتهما المأساوية. سيكونان دائماً في أفكارنا وصلواتنا".

    يذكر أن ديفيد هندرسون أكد أنه غير مذنب في تهمتين جنائيتين تتعلقان بوفاة الراحل سالا رفعتهما هيئة الطيران المدني في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعدما تم اتهامه بتعريض سلامة طائرة للخطر، ومحاولة إخلاء سبيل أحد الركاب من دون إذن ساري المفعول، لكن عائلة النجم الأرجنتيني تُصر على أنه السبب الرئيسي في الحادث المأساوي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عاجل.. تسريب صور جديدة تثبت تورط جونسون شخصيًا في... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    السلطات تذكر السائقين بمخالفة تكلفهم 1,000 جنيه... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    لقاح "فايزر بيونتيك" لأطفال دون 5 سنوات.. نتائج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    حسين فهمي: السينما المصرية والعربية تشهد واقعا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    بالصور.. مقاتل أوكراني وثق "الأهوال" داخل "مصنع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]