تشافي: الجميع على موعد مع تجربة استثنائية في مونديال قطر 2022 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تشافي: الجميع على موعد مع تجربة استثنائية في مونديال قطر 2022


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th February 2021, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تشافي: الجميع على موعد مع تجربة استثنائية في مونديال قطر 2022

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد تشافي هيرنانديز، أسطورة المنتخب الإسباني ونادي برشلونة السابق، وسفير اللجنة العليا للمشاريع والإرث، أن لاعبي ومشجعي كرة القدم في أنحاء العالم على موعد مع تجربة مبهرة خلال مونديال 2022 الذي تستضيفه قطر بعد أقل من عامين.

    وقال نجم الوسط الفائز بلقب كأس العالم 2010 في حوار نشره موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، إن قطر في جاهزية تامة لتنظيم النسخة المقبلة من المونديال للمرة الأولى في العالم العربي والشرق الأوسط.

    وأضاف تشافي، قبيل انطلاق نهائي بطولة كأس العالم للأندية بين تيجريس أونال المكسيكي وبايرن ميونخ الألماني في استاد المدينة التعليمية بالدوحة الخميس؛ أن توقيت إقامة المنافسات من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 يضمن الجاهزية البدنية والفنية للاعبي المنتخبات المشاركة في المونديال، ما سينعكس على أداء اللاعبين على أرضية استادات البطولة.

    وتابع تشافي الذي يعيش في قطر منذ أكثر من خمس سنوات، ويتولى حالياً تدريب نادي السد القطري: "لا شك في أن توقيت المنافسات يمثل ميزة مهمة في مونديال قطر 2022، فقد كانت النسخ السابقة من البطولة تقام في شهري يونيو ويوليو بعد نهاية الموسم الكروي، وفي فترة يطاول فيها الإرهاق البدني والذهني غالبية اللاعبين بعد موسم طويل من المنافسات، لكن البطولة المقبلة ستقام في منتصف الموسم الكروي تقريباً، حيث يكون اللاعبون في ذروة أدائهم، ما يمثل ميزة للجميع، وبالطبع للمشجعين الذين سيستمتعون بمستوى مميز من الأداء وفنيات كرة القدم خلال مباريات البطولة".

    وأشار تشافي، وفقاً لـ(اللجنة العليا للمشاريع والإرث)، إلى أن الطبيعة متقاربة المسافات لبطولة قطر 2022 ميزة غير مسبوقة في التاريخ الحديث للمونديال، وتعني أن اللاعبين لن يضطروا للسفر وقطع مسافات طويلة للانتقال بين استادات البطولة كما جرت العادة في نسخ سابقة من كأس العالم، بل سيمضون وقتهم في نفس مقر الإقامة طوال فترة المنافسات، مما سيوفر عليهم الكثير من الجهد والوقت والاستفادة منه في الراحة والاستعداد لخوض المباريات وهم في أتم لياقة وجاهزية، وهذه ميزة كبيرة للاعبين والمشجعين على حد سواء، حيث توفر عليهم عناء السفر والتنقل من مكان إلى آخر.

    وتابع: "يتيح تقارب المسافات في قطر للمشجعين حضور أكثر من مباراة في يوم واحد خلال المراحل الأولى من منافسات مونديال 2022، حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من استادات البطولة 75 كم، ما سيمثل فرصة نادرة للمشجعين الذين سيشعرون بسعادة كبيرة لتمكنهم من حضور مباراتين في نفس اليوم في بطولة تاريخية يشكل حضورها حلماً للملايين من عشاق كرة القدم في العالم".

    وأشار تشافي إلى أن مشجعي كرة القدم على موعد مع الكثير من المفاجآت السارة لدى وصولهم إلى قطر التي ستضمن لهم إقامة مريحة وتجربة ستنال إعجابهم، بفضل البنية التحتية المتطورة والإجراءات التنظيمية عالمية المستوى التي تضع قطر في مصاف الدول المتقدمة.

    ويتطلع تشافي لحضور نهائي مونديال الأندية، إذ يعد العملاق الألماني بايرن ميونخ المرشح الأوفر حظاً للفوز باللقب في مواجهة تيجريس أونال المكسيكي، الذي يعتبر أول ممثل للكونكاكاف يصل إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم للأندية.

    وأعرب النجم الإسباني عن دهشته من تغلب تيجريس أونال على بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية، وقال: "لقد كانت نتيجة المباراة بين تيجريس أونال وبالميراس مفاجأة بالنسبة لي، إلا أن كل شيء متوقع في عالم كرة القدم. أما فيما يتعلق بالمباراة النهائية، فأرى أن البافاري هو المرشح الأقرب للفوز باللقب. وأعتقد أن البايرن أفضل فريق كرة قدم في العالم حالياً. لقد نجح الفريق في إحراز جميع الألقاب الموسم الماضي، وباتت أعينهم على اللقب السادس، بينما سيخوض لاعبو تيجريس أونال المباراة دون ضغوط، لأن وصولهم للنهائي يعتبر إنجازاً في حد ذاته للفريق وللكونكاكاف، ومع ذلك سيكون من المشوق مشاهدة مجريات المباراة التي ستجمع الفريقين".



    وقال تشافي إنه سعيد لرؤية عدد محدود من المشجعين في الاستاد خلال مباريات كأس العالم للأندية، تماشياً مع الإجراءات والتدابير الاحترازية لوزارة الصحة العامة للوقاية من فيروس كوفيد- 19، حيث يتعين على المشجعين إجراء فحص كوفيد-19 يُثبت خلوهم من الفيروس قبل المباراة بـ 72 ساعة كحد أقصى، أو حصولهم على الجرعة الكاملة من اللقاح المضاد للفيروس، أو تعافيهم من الإصابة بالفيروس بعد الأول من أكتوبر الماضي.

    واختتم تشافي حديثه بالإشادة بالتنظيم المتميز للبطولة رغم التحديات الراهنة وقال: "لقد قدمت قطر نموذجاً مشرفاً في المحافظة على سلامة المشاركين والمشجعين خلال البطولة عبر تطبيق إجراءات احترازية صارمة للوقاية من كوفيد- 19، وهو ما يبعث على الاطمئنان بأن الدولة قادرة على مواجهة أصعب التحديات وتحقيق إنجازات مذهلة على طريق الاستعداد لاستضافة نسخة مبهرة من المونديال في قطر عام 2022".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "بنت أوديسا".. فنانة أوكرانية رسمت تونس عشقا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:00 AM
    حقوقي تونسي لـ "عربي21": الانقلاب خطر على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:00 AM
    صورة لبودن تشعل جدلا بتونس قبل حذفها.. واتهامات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:00 AM
    ضباط إسرائيليون: هكذا تحولت جنين إلى معقل للهجمات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:00 AM
    لبنان.. مكونات مجتمع واقتصاد وثقافة أول جمهورية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]