الوجه الآخر لخبيب: يعشق ريال مدريد ويحلم بأن يكون لاعب كرة قدم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الوجه الآخر لخبيب: يعشق ريال مدريد ويحلم بأن يكون لاعب كرة قدم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th February 2021, 05:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الوجه الآخر لخبيب: يعشق ريال مدريد ويحلم بأن يكون لاعب كرة قدم

    أنا : المستشار الصحفى




    كشف الروسي خبيب نورمحمدوف، نجم رياضة الفنون القتالية المختلطة، عن عشقه الكبير لرياضة كرة القدم، وأنّه كان يحلم في طفولته بأن يكون لاعبا محترفا، كما أنّه لم يتخل عن هذا الحلم.

    وتحدّث الملاكم المعتزل منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إلى موقع "ماتش ت.ف" الروسي، عن علاقته القوية بعالم كرة القدم، حيث تربطه صداقة بعديد النجوم والشخصيات المؤثرة، وهو ما اتّضح من خلال مختلف المعطيات التي قدمها.

    ففي وقت كانت فيه جماهير رياضة الفنون القتالية، تحلم بعدول خبيب عن قرار الاعتزال، والعودة إلى النزالات، فإن حوار هذا الملاكم اهتمّ أكثر بعالم كرة القدم، حيث أكد أنّه حلم بأن يصبح لاعبا محترفا وقال:" دائما ما كنت أطمح إلى أن أكون لاعب كرة قدم محترفا، وهذه الرياضة تعتبر من أفضل الرياضات وأكثرها شعبية".

    وعاش اللاعب تجربة قصيرة مع أكاديمية سبارتاك موسكو الروسي الذي قال عنه: "سبارتاك فريق ممتاز ولكن على المستوى المحلي فقط". وتابع خبيب حديثه عن عشقه لكرة القدم، وقال "لقد كشفت لعديد الشخصيات عن عشقي لهذه الرياضة وقد كانت لي محادثة بهذا الخصوص مع رئيس الاتحاد الأوروبي "يويفا" ألكسندر تشيفرين، وكذلك الأمر مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وصديقي البرتغالي كريستيانو رونالدو".

    ولم يذكر خبيب، سبب التحادث مع باريس سان جيرمان، إلا أنّه كشف عن عشقه الكبير لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث أكد أنّه متعلّق بهذا النادي، كما أن أول لقاء كرة قدم حضره، كان نهائي دوري الأبطال بين الفريق الإسباني ويوفنتوس الإيطالي سنة 1998، والذي انتهى لفائدة الريال بنتيجة 1ـ0.

    تصريحات خبيب تعيد إلى الأذهان ما قام به العداء الجمايكي يوسين بولت، الذي أراد خوض تجربة ممارسة كرة القدم، ولكنّ محاولته فشلت بما أنّه عجز عن مجاراة نسق اللاعبين المحترفين، فهل سيُقدم خبيب على تجربة مشابهة في سنّ 32 عاما، أم أنّه سيسعد جماهيره ويعود إلى النزالات؟




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بدل السفر سيرتفع إلى 21 سنتا عام 2023 ثم 23 سنتًا... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 4 24th May 2022 08:32 PM
    "مبعوث كيم" مطلوب لدى واشنطن.. ويرد بـ"ساندوتش... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 24th May 2022 08:32 PM
    من أجل الناتو.. السويد وفنلندا تغازلان تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 24th May 2022 08:32 PM
    الاتحاد للطيران: حققنا نتائج تاريخية بالربع الأول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 24th May 2022 08:32 PM
    بعد حديث بايدن.. توضيح أميركي بشأن "الدفاع عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 24th May 2022 08:32 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster[email protected]