منافس نتنياهو: ضم مستوطنات الضفة الغربية هدف لا ننكره - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    منافس نتنياهو: ضم مستوطنات الضفة الغربية هدف لا ننكره


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th February 2021, 11:20 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb منافس نتنياهو: ضم مستوطنات الضفة الغربية هدف لا ننكره

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد القطب الليكودي السابق،جدعون ساعر، أن تطبيق خطة الضم للمستوطنات الإسرائيلية في الضفة الغربية المحتلة، هدفإسرائيلي لا يمكن إنكاره.


    وقال رئيس حزب "الأمل الجديد"(تكفا خداشا) اليميني ساعر، وهو منافس شرس لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو المتهمبالفساد: "لن أنكر دعمي لفكرة تطبيق القانون الإسرائيلي (خطة الضم) على مجتمعاتنافي الضفة الغربية، هذا شيء يظل هدفا إسرائيليا".


    وزعم اليميني الإسرائيلي، أنه"سيحترم التزام نتنياهو بتعليق خطط ضم أجزاء من الضفة الغربية"، في حال تمتعيينه رئيسا للوزراء.


    وأضاف: "بصفتي رئيس وزراءإسرائيل (بحسب أمنيته)، سأفي بالالتزام الذي أعطاه رئيس وزراء إسرائيلي للإدارة الأمريكية"،مدعيا أن "رئيس الوزراء تعهد في حوار مع إدارة دونالد ترامب في ذلك الوقت، بتعليقفكرة تطبيق السيادة لعدة سنوات".



    اقرأ أيضا: آخر استطلاعات الاحتلال حول نتائج انتخابات الكنيست المتوقعة


    وذكر موقع "i24" الإسرائيلي، أن "خطة الرئيس الأمريكي السابق دونالدترامب للسلام في الشرق الأوسط، التي أعلنت في يناير/كانون الأول 2020، دعت إلى ضم إسرائيللأجزاء (المستوطنات الإسرائيلية) من الضفة الغربية".


    وبعد الإعلان عن تطبيع العلاقاتبين الاحتلال وكل من الإمارات والبحرين في آب/ أغسطس 2020، زعم رئيس الوزراء الإسرائيلينتنياهو، أنه "أجل هذا المشروع دون التنازل عنه".


    وسبق أن أكد ساعر، أنه"لن يوافق على اتفاق تناوب على رئاسة الحكومة مع نتنياهو، بعد الانتخابات التشريعيةالمقبلة، بحسب ما نقلته هيئة البث الإسرائيلي "كان"، حيث نبه ساعر إلى أن"نتنياهو أثبت أنه لا يمكن الاعتماد على تعهداته أو الثقة بها".


    وأظهر آخر الاستطلاعات الإسرائيليةبشأن نتائج انتخابات الكنيست المتوقعة، والتي من المقرر أن تجرى في 23 آذار/ مارس2021، حصول حزب ساعر على 14 مقعدا، مقابل 29 مقعدا لحزب الليكود الذي حل في المرتبةالأولى، يليه حزب "يوجد مستقبل" بزعامة يائير لبيد بتوقع حصوله على 18 مقعدافي الكنيست المقبل.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تونس: عمداء كليات الحقوق يعتذرون عن المشاركة في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 10:51 PM
    صحيفة فرنسية تعلن مصير مدرب باريس سان جيرمان في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 10:51 PM
    المغرب وموريتانيا يبحثان تعزيز التعاون العسكري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 10:51 PM
    "زلّة" بايدن حول تايوان: هفوة مقصودة أم قصور... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 10:51 PM
    سد النهضة: مفاوضات "فنية" ثلاثية بالإمارات تفشل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]