ياسين بونو... مُنقذ إشبيلية وكابوس ميسي في ليلة الكأس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ياسين بونو... مُنقذ إشبيلية وكابوس ميسي في ليلة الكأس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th February 2021, 12:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ياسين بونو... مُنقذ إشبيلية وكابوس ميسي في ليلة الكأس

    أنا : المستشار الصحفى




    لعب الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، دوراً جوهرياً في تفوّق فريقه إشبيلية على حساب ضيفه فريق برشلونة، 2-0 ضمن نصف نهائي كأس إسبانيا، أمس الأربعاء، إذ أوقف كل تسديدات النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وساهم في وضع فريقه قدماً للتأهل للمباراة النهائية.

    وأشاد مدرب الفريق "الأندلسي"، الإسباني جولين لوبتيغي، بتألّق بونو، واعتبره مفتاح النجاح لتحقيق الانتصار على فريق برشلونة، فقال، في تصريحات بعد المباراة: "تصدى بونو لهدفين محققين، لقد أظهر مستوى عالياً. بتألّقه استطعنا منافسة برشلونة".

    وأشادت صحيفة "استاديو ديبورتيفو" بالدور المميز الذي لعبه الحارس المغربي، ووصفته بالصفقة الرابحة التي عقدتها الأندية الإسبانية، على غرار حارس أتلتيكو مدريد، السلوفيني يان أوبلاك، والألماني مارك أندريه تير شتيغن الذي يحمل ألوان برشلونة.

    ووصفت الصحيفة الدولي المغربي بأنّه الحارس صاحب القدرات العالية، والمتخصص في صد ركلات الجزاء، وذلك فضلاً عن اللقب الذي ناله بعد مباراة نهائي "يوروبا ليغ"، في 21 أغسطس/ آب 2020، على حساب إنتر ميلانو الإيطالي 3-2، عندما تصدّر الإعلام بعناوين مثيرة مثل "إنه بطل النهائي".

    هذا وحقّق بونو أرقاماً مُميزة في الدوري الإسباني، فلم تتلقَ شباكه سوى 13 هدفاً من أصل 18 مشاركة، بنسبة مئوية مقدّرة بـ44.4%، حيث لم يتفوق عليه سوى أوبلاك الذي خاض عدداً أكبر من المباريات، فتلقى 12 هدفاً في 20 مباراة بنسبة 55%.

    وثمّنت صحيفة "سيفيا" التصدي الذي تألّق به بونو في الشوط الأول، أمس الأربعاء، عندما انفرد معه ميسي وجهاً لوجه، إذ منعه الدولي المغربي من تسجيل هدف محقّق، وسمح لزملائه بالعودة بالمباراة واللعب بحذر دفاعي شديد.


    لوبيتيغي: "بونو تصدى مرتين بشكل جيد. لقد كان في خط الفريق، بمستوى عالٍ للغاية. هذه هي الطريقة الوحيدة للتنافس ضد برشلونة."

    — شبكة CopeArab (@COPE_AR) February 10, 2021



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماذا يمكن أن يقدم الناتو لتركيا لتقبل عضوية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    قتلى وجرحى بهجوم دام لتنظيم الدولة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    صور تفضح جونسون.. اتُهم بالكذب على البرلمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    عاصفة غبار كثيفة تضرب العراق والكويت (شاهد) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM
    نازنين زاغاري راتكليف: تم إجباري على توقيع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 02:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]