انتقادات بالكونغرس لضعف العقوبات الأميركية على خط الغاز نورد ستريم 2 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : حشيش)
    صور NazeeH
    (الكاتـب : NazeeH ) (آخر مشاركة : حشيش)
    الحقد والغيره
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : عمر احمد شعبان)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    انتقادات بالكونغرس لضعف العقوبات الأميركية على خط الغاز نورد ستريم 2


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th February 2021, 09:56 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new انتقادات بالكونغرس لضعف العقوبات الأميركية على خط الغاز نورد ستريم 2

    أنا : المستشار الصحفى




    انتقد عدد من كبار المشرعين الجمهوريين قرار إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن بفرض عقوبات فقط على السفينة الروسية "فورتونا" ومالكها "كيه في تي-آر يو إس" والتي تعمل في مشروع نقل الغاز الروسي لأوروبا.
    وأشار أعضاء الكونغرس من الجمهوريين، وفقا لوكالة "أسوشييتد برس" إلى أن الإدارة لم تعاقب أي شركات أو أفراد إضافيين على العمل في خط أنابيب نورد ستريم 2.
    وقالوا أيضًا إنه لا داعي للعقوبات الجديدة لأنها تكرر العقوبات الحالية التي فرضتها إدارة ترامب على السفينة ومالكها في يناير/كانون ثان الماضي.
    وأعرب النواب عن دهشتهم من أن كلمة "روسيا" لم تظهر في التقرير إلا في عنوانه، وأنه لم يناقش بالتفصيل أي تأثر للمشاورات مع شركاء وحلفاء الولايات المتحدة.
    وتعارض إدارة بايدن كإدارة دونالد ترامب السابق، خط الأنابيب "نورد ستريم 2" لأنها تعتقد أنه سيضر بأمن الطاقة الأوروبي، لا سيما بالنسبة لدول في شرق ووسط أوروبا مثل أوكرانيا وبولندا، التي يتجاوزها خط الأنابيب، ولطالما قال المسؤولون الأميركيون إنهم يخشون أن تستخدم روسيا خط الأنابيب كأداة سياسية ضد جيرانها.
    كانت إدراة بايدن قد فرضت عقوبات جديدة في وقت متاخر من مساء الجمعة على السفينة روسية ومالك السفينة لعملهما على خط أنابيب الغاز والذي تعارضه بشدة الولايات المتحدة وأوروبا الشرقية.

    تم الإعلان عن العقوبات في تقرير قدمته وزارة الخارجية إلى الكونغرس في وقت متأخر من ليلة الجمعة، بعد ثلاثة أيام من 16 فبراير/شباط من الموعد النهائي لتقديمه.
    وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية نيد برايس للصحافيين قبل ساعات فقط من إحالة التقرير إلى الكونغرس: "لقد كنا واضحين لبعض الوقت أن نورد ستريم 2 صفقة سيئة وأن الشركات تخاطر بفرض عقوبات إذا تورطت في ذلك".
    وقال مسؤول مسؤول بشركة الغاز الروسية غازبروم في وقت سابق من الشهر الجاري، إن مشروع نورد ستريم 2 يخطط لإتمام تشييد خط الأنابيب المزدوج في المياه الدنمركية في أبريل/ نيسان 2021 ، وقدمت السلطات البحرية الدنمركية إطارا زمنيا مماثلا.
    وكان تشييد خط الأنابيب قد جرى تعليقه في ديسمبر/ كانون الأول 2019 بعد أن أعلنت الولايات المتحدة عقوبات على المشروع، لكن الحكومة الألمانية تمسكت به واستؤنف العمل.
    وخط الأنابيب شبه مكتمل لكن ما زال هناك 120 كيلومترا من الأنابيب يجب تشييدها في المياه الدنماركية بالإضافة إلى حوالي 30 كيلومترا في المياه الألمانية قبل أن يصل إلى البر عند بلدة لوبمين الساحلية في شمال ألمانيا.
    وقال الكونسورتيوم الذي يقف وراء خط أنابيب الغاز الطبيعي نورد ستريم 2 الذي تقوده روسيا في وقت سابق من الشهر أيضا، إنه استأنف إرساء الأنابيب في المياه الدنماركية على الرغم من ضغوط متزايدة على المشروع من واشنطن.
    (أسوشييتد برس/العربي الجديد)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل يطور الباحثون لقاحات جديدة ضد طفرات فيروس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 01:14 AM
    الحكم بسجن الناشط الجزائري عامر قراش واحتجاجات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 01:14 AM
    هل تعمل إدارة بايدن على الإطاحة بمحمد بن سلمان؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 01:14 AM
    تحذير للنشطاء السعوديين بالخارج من السفر لدول... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 01:14 AM
    مؤسسة النفط الليبية تكسب قضية ضد شركة إماراتية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 01:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]