دوري الأبطال: قمة تكتيكية بين أتلتيكو وتشلسي... ولاتسيو يواجه بايرن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    دوري الأبطال: قمة تكتيكية بين أتلتيكو وتشلسي... ولاتسيو يواجه بايرن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd February 2021, 07:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new دوري الأبطال: قمة تكتيكية بين أتلتيكو وتشلسي... ولاتسيو يواجه بايرن

    أنا : المستشار الصحفى




    تُستكمل مواجهات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الحالي، بعد مباريات الأسبوع الماضي التي أظهرت حزم وتألق لاعبين، مثل كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند، ليعززوا فرص أنديتهم في التأهل للدور المقبل في البطولة الأوروبية الأغلى.

    وفي المباريات المرتقبة، سيتم تمثيل أربعة من الدوريات الكبرى في أوروبا عبر ناديين اثنين من كل دوري. فيمثل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد "الليغا" الإسبانية، ومانشستر سيتي وتشيلسي "البريميرليغ"، وبايرن ميونخ وبوروسيا مونشنغلادباخ من "البوندسليغا"، في وقت يمثل كل من لاتسيو وأتلانتا الدوري الإيطالي.

    وإذا كانت مباريات الأسبوع الماضي تميزت بتألق اللاعبين أنفسهم، فإن القادمة ستكون منافسات بين مدربين من العيار الثقيل مثل هانز فليك مدرب البايرن ودييغو بابلو سيميوني (أتلتيكو مدريد) وبيب غوارديولا (مانشستر سيتي) وزين الدين زيدان (ريال مدريد) وجيان بييرو غاسبريني (أتلانتا).

    وما زال فيروس كورونا يُلقي بظلاله على منافسات الكرة وكما حدث الأسبوع الماضي في انطلاقة ثمن النهائي تفتقر جميع المواجهات إلى حضور مشجعين وبعضها للعب على الأرض، وتقام على ملاعب محايدة بسبب قيود السفر مما يقلل من فرص وجود فريق أوفر حظا من الثاني ويزيد من التوقعات بشأن المواجهات.

    أتلتيكو في قمة تكتيكية مع تشلسي

    سيلعب أتلتيكو مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ خارج قواعدهما رغم حقهما في استضافة المباراتين، إذ سيتواجه "الأتلتي" أمام تشلسي على ملعب ناشيونال أرينا في بوخارست وسيواجه الفريق الألماني "سيتي" في بوشكاش أرينا في بودابست جراء القيود المفروضة على الانتقالات بين بعض البلدان بسبب الفيروس.

    وستكون مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي الثلاثاء من أكثر المواجهات المرتقبة من جانب المتابعين، إذ يُعد فريق سيميوني حالياً متميزاً بشكل كبير كونه يتصدر ترتيب "الليغا"، متفوقاً على فريق برشلونة وريال مدريد، وسط آمال بالوصول إلى أعلى مستوى له من التتويج هذا الموسم في القارة الأوروبية.

    ويواجه "الروخيبلانكوس" تشلسي الذي تحسن تحت إمرة الألماني توماس توخيل الذي حل محل فرانك لامبارد، بعدما تمكن من تعزيز استقرار الفريق، مما انعكس على تطوره على مستوى الأداء وكذلك تعززت خياراته في المنافسات. وستكون هذه المباراة الأولى في منافسات الأسبوع الثاني من ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال إلى جانب لقاء لاتسيو والبايرن على ملعب الأولمبيكو الذي يقام أيضاً في نفس اليوم.

    وستكون المواجهة بين أتلتيكو وتشلسي مُنتظرة وتكتيكية كثيراً على أرض الملعب، وذلك بسبب تواجد مدربين مثل توماس توخيل ودييغو سيميوني على الخط، الأمر الذي يُنذر بمعركة تكتيكية كبيرة بينهما من أجل التفوق في مباراة الذهاب، ووضع قدم في الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

    وفي وقت يعيش فريق تشلسي أياماً جيدة وسلسلة نتائج إيجابية، يُعاني فريق أتلتيكو من تراجع في النتائج وتعثرات متتالية نتج عنها فقدانه لفارق النقاط الكبير مع برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري، وتقلص الفارق مع "الملكي" إلى 3 نقاط ومع برشلونة إلى 5 في حال فوز الأخير بمباراته المؤجلة يوم الأربعاء.

    "البافاري" من أجل السيطرة

    يسعى بطل ألمانيا لمواصلة الدفاع عن لقبه في البطولة القارية بعدما نجح أخيراً في الفوز بلقب كأس العالم للأندية، وعادل السداسية التي تمكن برشلونة في السابق من حصدها في هذه المنافسة التي تقام بين الأندية الكبرى عالمياً. هذا ويُعتبر متصدر الدوري الألماني مرشحاً للفوز أمام لاتسيو في واحدة من أكثر المباريات غير المتكافئة في ثمن النهائي.

    وستكون المواجهة مُنتظرة أيضاً بين مدربين مُميزين، إذ إن فليك أثبت نفسه بقوة على الساحة الكروية العالمية أخيراً وصنع مجموعة لا ترحم على أرض الملعب وقادرة على إسقاط أي فريق تواجهه، بينما يملك فريق "النسور" الإيطالي، مدرباً ذكياً اسمه إنزاغي، والذي غير الكثير في الفريق وجعله واحداً من الأفضل في إيطاليا، خصوصاً على الصعيد الهجومي.

    واللافت في هذه المواجهة، أن بايرن ميونخ ولاتسيو يملكان خطاً هجومياً قوياً يُمكنه هز شباك المنافس في أي وقت، بينما يشهد الخط الخلفي تراجعاً كبيراً قد يؤثر سلباً على الفريقين في مباراتي الذهاب والإياب، خصوصاً دفاع النادي "البافاري" الذي تلقى عدد أهداف كبيراً هذا الموسم عكس ما حصل في المواسم الماضية.

    وعلى الورق يبدو أن بايرن ميونخ قادر على الإطاحة بمنافسه لاتسيو دون مشاكل كبيرة، وذلك نظراً للفوارق الفنية الواضحة بين الطرفين، وقدرة المدرب هانز فليك على بث الروح القتالية لدى اللاعبين وتحفيزهم لتقديم الأفضل على أرض الملعب، بغية صناعة الانتصار في مباراة الذهاب.

    بينما لا يملك فريق لاتسيو أي شيء ليخسره، فهو خامس الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة ومنافس جدي على مقعد مؤهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وسيُحاول القتال أمام بطل أوروبا والخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب، قبل الذهاب إلى ألمانيا ومواجهة "البافاري" على أرضه، والجميع يعرف مدى صعوبة مجاراة بايرن في ملعبه على مدى 90 دقيقة. وفي حال سارت الأمور كما هو متوقع، فإن بايرن ميونخ سيتخطى لاتسيو أقله من مباراة الإياب ويُنهي الأمور دون مشاكل كبيرة على أرض الملعب.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مطالبات باستبعاد وزراء تزامناً مع تعديل حكومي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:26 PM
    جدارية "صوت السلام الإنساني" تكريماً لشيرين أبو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:26 PM
    السلة الأميركية: ووريورز يستهل سلسلة الغربية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:26 PM
    ضرس طفلة عمره 130 ألف عام يبشّر باكتشافات جديدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:26 PM
    مصر: وزراء سابقون يحذرون من كارثة مالية مع ارتفاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:26 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]