شكوك وغيابات... هل تهدد التعثرات المحلية هوية بايرن الأوروبية؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شكوك وغيابات... هل تهدد التعثرات المحلية هوية بايرن الأوروبية؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd February 2021, 07:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شكوك وغيابات... هل تهدد التعثرات المحلية هوية بايرن الأوروبية؟

    أنا : المستشار الصحفى




    يدخل نادي بايرن ميونخ الألماني، منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، بمباراة في المتناول أمام ضيفه لاتسيو بملعب "أولمبيكو"، إلا أنّه سيواجه مجموعة من المشاكل التي تفتح الباب أمام المنافس الإيطالي، لتحقيق المفاجأة أمام بطل النسخة الماضية.

    ويعيش "البافاري" حالة طوارئ، بعد تراجع الأداء العام للفريق، حيث سجّل تعثّرين في الدوري الألماني، كان الأول بتعادل أمام أرمينيا بيلفيلد بنتيجة ثلاثة أهداف في كل شبكة، ثم هزيمة ضد آينتراخت فرانكفورت بهدفين لواحد، أدخلت الشكوك في نفس اللاعبين.

    ويعود سبب التراجع المحلي لدخول اللاعبين، في فترة فراغ غير معهودة، جعلت المدير الفني، هانز فليك، يقلّب أوراقه التكتيكية، لإيجاد الحلول قبل المباراة المهمة، خشية تضييع فوز يقرّبهم من الدور ربع النهائي، فيما اعتبر رئيس الفريق كارل هانس رومينيغيه، أن خسارة 5 نقاط تبقى غير مقبولة.

    وتأثّر بايرن بعامل الإرهاق بسبب مشاركته في عدة منافسات، كان آخرها كأس العالم للأندية التي توّج بها في قطر، إذ ستكون مواجهة لاتسيو هي رقم 13 له منذ بداية سنة 2021، أي في آخر شهرين.

    وتهدّد عوامل ثانية قدرة بايرن على التألّق عندما يواجه لاتسيو، وعلى رأسها الغيابات، حيث يعاني الثنائي بينجامين بافارد والمهاجم توماس مولر من إصابة بفيروس كورونا، بينما يغيب سيرجي غنابري وكورنتان توليسو ودوغلاس كوستا بسبب إصابات عضلية.

    واكتسب النادي الألماني سمعة "البُعبع" الذي لا يُقهر على المستويين المحلي والأوروبي، وسجل تعثّراً هو الثالث على التوالي الذي يهزّ "القارة العجوز"، وهو الذي لم ينهزم في 17 مواجهة متواصلة، منها تعادل واحد و16 فوز.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تأنيث الترجمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    الأردن: المطاعم تهدد بالإضراب العام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    هل فعلاً يحتاج ريال مدريد إلى مبابي أم العكس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    بايدن ورئيس كوريا الجنوبية يبحثان التعامل مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    الأستراليون يصوتون لتحديد مستقبل الحكومة المحافظة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]