النظام السوري يرسل تعزيزات إلى ريف حمص... وتجدد الهجمات في درعا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النظام السوري يرسل تعزيزات إلى ريف حمص... وتجدد الهجمات في درعا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd February 2021, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النظام السوري يرسل تعزيزات إلى ريف حمص... وتجدد الهجمات في درعا

    أنا : المستشار الصحفى




    أرسلت قوات النظام السوري، مساء أمس الاثنين، تعزيزات عسكرية إلى نقاط على طريق تدمر دير الزور في ريف حمص الشرقي شمالي وسط البلاد، بهدف صد الهجمات التي تتعرض لها في المنطقة، في حين قتل شخص وجرح آخرون بهجومين جديدين على عناصر قوات النظام في درعا جنوبي البلاد.
    وقالت مصادر لـ"العربي الجديد" إن مليشيات "الدفاع الوطني" التابعة للنظام أرسلت تعزيزات عسكرية مع قوات النظام إلى نقاطها على طريق تدمر دير الزور في ريف حمص الشمالي الشرقي وإلى نقاط على الطريق في ريف دير الزور الجنوبي، وذلك بعد تعرض النقاط لعدة هجمات من خلايا تنظيم "داعش" الإرهابي.
    وذكرت المصادر، التي اشترطت عدم ذكر اسمها، أن القوات هذه المرة تحركت ومعها مروحيات من أجل التغطية الجوية في حال وقوعها بكمين، حيث تكبّدت قوات النظام سابقاً خسائر بشرية فادحة في كمائن نصبت لها في ظل غياب الدعم الجوي للقوات البرية أثناء تنقلها في البادية الجرداء.
    وأوضحت المصادر أن التعزيزات ضمت عناصر ومدرعات وأسلحة وذخائر، مشيرة إلى أن التعزيزات تم توزيعها على نقاط عديدة بإشراف من القوات الروسية. وكانت قد وصلت خلال الأيام الماضية إلى مطار تدمر العسكري، وأكدت المصادر أن شحنة معدات عسكرية نقلت خلال اليومين الماضيين عبر طائرات شحن من مطار حميميم إلى مطار تدمر.

    شنت "قسد" أمس حملة مداهمات واعتقالات بعدة مناطق أهمها الشدادي جنوبي الحسكة ومدينة الرقة



    وتشير المصادر أيضاً إلى احتمال نشر روسيا قوات برية من مليشيات "فاغنر" في تلك المواقع لاحقاً إلى جانب مليشيات "الدفاع الوطني"، خاصة بعد نقل مجموعات منها إلى مطار تدمر وإخراج العناصر التابعين للحرس الثوري الإيراني من المطار.
    إلى ذلك، قالت مصادر لـ"العربي الجديد" إن "الجيش الوطني السوري" جدّد قصفه المدفعي على مواقع "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) في محور قرية كور حسن بناحية تل أبيض في ريف الرقة الشمالي الغربي، متسبباً بوقوع جرحى من عناصر المليشيات.
    وقالت مصادر محلية من الحسكة لـ"العربي الجديد" إن "قسد" شنّت بالتعاون مع التحالف الدولي ضد "داعش" حملة اعتقالات في قرية الدامرجي بناحية تل حميس في ريف الحسكة الشمالي الشرقي، مشيرة إلى أن من بين المعتقلين، الذين جرى نقلهم لجهة مجهولة، امرأة.
    وكانت "قسد" قد شنّت أمس حملة مداهمات واعتقالات بعدة مناطق أهمها الشدادي جنوبي الحسكة ومدينة الرقة حيث طاولت الاعتقالات في الرقة عشرين شخصاً من عائلة واحدة، فيما طاولت ثلاثة أشخاص من مدينة الشدادي.



    وفي جنوبي البلاد، قتل عنصر من قوات النظام السوري في هجوم جديد من قبل مجهولين بمنطقة المحطة في مدينة درعا. وذكر الناشط محمد الحوراني لـ"العربي الجديد" أن الهجوم أدى إلى مقتل العنصر الذي يعمل ضمن فرع المخابرات الجوية التابع للنظام.
    وذكر الناشط أن هجوماً آخر بعبوة ناسفة طاول عنصراً من عناصر "الفرقة الرابعة" في مدينة تل شهاب بريف درعا الغربي، ما أدى إلى إصابة العنصر ووالدته بجروح، فيما لم تعلن أي جهة عن وقوفها وراء تنفيذ الهجوم. وكانت درعا قد شهدت العشرات من الهجمات المماثلة وأدت إلى مقتل وجرح المئات من عناصر النظام وعناصر فصائل التسوية ومدنيين أيضاً.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    متين أرديتي: معجم في حبّ إسطنبول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    وفاة الملحّن اليوناني فانغيليس صاحب موسيقى فيلم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    بايدن يصل إلى كوريا الجنوبية في مستهل جولته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    الفيلم التونسي "قدحة" يفوز بجائزة مهرجان القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    ماسك ينفي التحرّش جنسياً بمضيفة على متن طائرة خاصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected]m وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]