انفصال "دافت بانك" أشهر ثنائي غنائي فرنسي في العالم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : حشيش)
    صور NazeeH
    (الكاتـب : NazeeH ) (آخر مشاركة : حشيش)
    الحقد والغيره
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : عمر احمد شعبان)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    انفصال "دافت بانك" أشهر ثنائي غنائي فرنسي في العالم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd February 2021, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new انفصال "دافت بانك" أشهر ثنائي غنائي فرنسي في العالم

    أنا : المستشار الصحفى




    في نبأ أثار صدمة في الأوساط الموسيقية، أعلن عضوا فرقة "دافت بانك"، أشهر ثنائي غنائي فرنسي في العالم، الإثنين انفصالهما، عبر مقطع مصور حمل عنوان "الخاتمة"، بعد مسيرة حافلة بالنجاحات استمرت نحو ثلاثة عقود.

    ويظهر المقطع المصوّر، البالغة مدته نحو ثماني دقائق والمنشور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، عضوي الفرقة معتمرين خوذة الروبوت التي اشتُهرا بها، وهما يسيران في أرض صحراوية قاحلة. وبعد تقابلهما بصمت وجهاٍ لوجه لثوان، يشغّل أحدهما على ظهر الآخر عدّاً عكسياً انتهى بعد دقيقة بتفجيره تلقائياً، ليصبح مجرد سحابة دخان.

    وأكدت مسؤولة إعلامية تعاونت تقليدياً مع الثنائي الغنائي الفرنسي الأشهر عالمياً في موسيقى الإلكترو، لوكالة "فرانس برس"، انفصال الفرقة التي أسسها سنة 1993 توماس بانغالتير (46 عاماً) وغي مانويل دو هوميم كريستو (47 عاماً).



    وقال الموسيقي الفرنسي جان ميشال جار، الرائد في نوع الإلكترو، لـ"فرانس برس" تعليقاً على خبر الانفصال "لطالما نمّيا حس التناقض، ففي حين يضع العالم أجمع قناعاً هما قررا نزعه". وأشاد جار بنمط "دافت بانك" الموسيقي "الفريد" و"الأناقة الفائقة التي أظهراها في وداع الجمهور".

    وأشعل خبر انفصال "دافت بانك" شبكة تويتر، إذ نُشر ما معدله 32 تغريدة عن الموضوع في الثانية، وفق شركة "فيزيبراين".

    ومن اللفتات التكريمية غير المتوقعة، أعادت وزارة الجيوش الفرنسية نشر تغريدة لمقطع موسيقي يضم مزيجاً من أعمال "دافت بانك"، عزفتها فرقة عسكرية خلال الاحتفالات الرسمية لمناسبة اليوم الوطني الفرنسي، في 14 يوليو/تموز عام 2017.

    On the day Daft Punk splits, can’t resist tweeting this video of Macron’s first Bastille Day and the amazing rendition of “Get Lucky" we were treated to that day. Good times... pic.twitter.com/fe9KCeMhPT

    — Michel Rose (@MichelReuters) February 22, 2021
    ونزل خبر انفصال الثنائي الغنائي كالصاعقة على محبيه في العالم، إذ يتعارض مع شائعات كانت تسري باستمرار عن تحضيرهما ألبوماً جديداً وتغريدات كثيرة تحدثت أخيراً عن إمكان ظهورهما في استراحة المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأميركية (سوبربول).

    وشكّل الثنائي، منذ أغنية "هوموورك" الشهيرة سنة 1997، أبرز سفيرين لموسيقى الإلكترو الفرنسية في العالم. وكرّسا نجاحهما العالمي مع ثلاثة أعمال حققت انتشاراً واسعاً، وهي "ديسكافري" (2001) و"هيومن أفتر آل" (2005) و"راندوم أكسس ميموريز" (2013) مع أغنية "غت لاكي" الضاربة عالمياً، إضافة إلى إطلالاتهما اللافتة على المسرح.

    ويعود آخر ظهور لتوما بانغالتير وغي كانويل دو هوميم كريستو، الصديقين منذ أيام المدرسة، على المسرح إلى أربعة عشر عاماً، لكن كانت لهما إطلالات قليلة خلال احتفالات تلفزيونية.

    ومنذ بداياتهما، جعل الفرنسيان من التسويق عنصرأً اساسياً في مسيرتهما، وارتكزا فيه على عنصري الإقلال في الإنتاج والإطلالة الغامضة، إذ لا يُظهران وجهيهما إطلاقاً ويصدران القليل من التسجيلات.

    في السنوات الأخيرة، اكتفى الثنائي الباريسي، الحائز ست جوائز "غرامي" في الولايات المتحدة، بالتعاون مع المغني الكندي ذا ويكند في أغنيتي "ستاربوي" و"آي فيل إت كامينغ"، قبل إنتاج أغنية "أوفرنايت" لفرقة "بارسلز" الأسترالية.

    ومطلع العام الحالي، عثر شاب فرنسي قرب مدينة أفينيون جنوب شرق فرنسا، بالصدفة على شريطي كاسيت غير معروفين سابقاً لتسجيلات من حفلة أحياها مغنيا "دافت بانك"، في 18 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1995، في ملهى كان يديره والد الشاب.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دولة طارق البشري الغائبة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 12:43 AM
    أثمان تقارب يمني إماراتي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 12:43 AM
    في ريبة حزب الله من تدويل الأزمة اللبنانية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 12:43 AM
    في رسائل مسيرة "النهضة" التونسية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 12:43 AM
    طارق البشري .. اسم أم صفة؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st March 2021 12:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]