موقع عبري: انتخابات السلطة عرض مسرحي من أبو مازن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    موقع عبري: انتخابات السلطة عرض مسرحي من أبو مازن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd February 2021, 12:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb موقع عبري: انتخابات السلطة عرض مسرحي من أبو مازن

    أنا : المستشار الصحفى





    قال موقع "واللا" العبري نقلا عنمصادر أمنية إسرائيلية، أن تقديرات الاستخبارات للانتخابات الفلسطينية أنها لنتجري، وأنها "ليست أكثر من لعبة أقدم عليها رئيس السلطة محمود عباس، وتأمل أنتنتهي قريبا".

    ولفتت إلى أن موضوع الانقسام من أهمالاستراتيجيات الإسرائيلية، وأكثرها جدوى لإنهاء الحقوق الفلسطينية، ودون تقديم أيتنازلات حتى لو شكلة للفلسطينيين، فلا مصلحة لتل أبيب بمرجعية فلسطينية واحدة عبرمؤسسات السلطة تدير الضفة وغزة وتمثلهم بالتوافق.

    وشدد على أن بقاء هذا الموقع، والمفاوضات منأجل المفاوضات هو تؤمن به إسرائيل لتبييض صورتها دوليا، وبلا أي جدوى للفلسطينيين.

    وأضاف "يثير قرار إجراء الانتخابات الفلسطينية قلقاً لدى جهاتالتقدير الاستخباري في تل أبيب، وتبعاً لها، صاحب القرار السياسي، الذي يدرك أنإنهاء الانقسام الفلسطيني، في ظلّ تبدُّل الإدارة في واشنطن وبروز اختلاف فيسياساتها عن تلك التي سبقتها، يُولّد تحدّيات سياسية داخلية وخارجية، كان الاحتلالمعفيّاً منها طوال السنوات الماضية".





    اقرأ أيضا: عباس يصدر مرسوما لتعزيز الحريات العامة قبل الانتخابات




    ورأى أن إسرائيل أمام تحد من نوع آخر، وهومشاركة حماس في الانتخابات، فضلا عن مشاركة تيارات أخرى من فتح، لمنافسة عباس علىرئاسة السلطة، وهي مسألة ليست دعائية بل ترتبط بهوية السلطة نفسها، والخوف عودةالأغلبية لحماس على المجلس التشريعي، والتشويش على الترتيبات الأمنية القائمة بينالجانبين كما كانت في الماضي.

    وأشار الموقع إلى أنه "لا يوجد في إسرائيلاليوم من هو معني بالانتخابات الفلسطينية، وهو ما يعني تلقائيا العمل على الحؤولدون تحقيقها، فضلا عن أن عباس غير معني بإجرائها بغض النظر عن الجهة التي ستعملعلى إلغاء الانتخابات، ومن بينها إسرائيل".

    وأضاف الموقع: "من المتوقع أن تكونالانتخابات مجرد عرض مسرحي من قبل السلطة، لأن أبو مازن سيكون محكوما بما تشيرإليه استطلاعات الرأي والخشية من خسارة فتح أمام حماس".

    واعتبر أن أبو مازن يحاول تخفيف الضغط على كبارالمسؤولين في السلطة، والذين يريدون تحسين وضعهم المستقبلي قبل بعد رحيله، في حين يرىالتقديرات الأمنية تقوم بأن الشارع الفلسطيني غير مهتم بإجراء الانتخابات، وهومشغول بتحصيل قوته اليومي في ظل أزمة كورونا.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الزيتونة" يصدر التقرير الاستراتيجي الفلسطيني... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    وفاة "ميس تيك" رسامة الشوارع الأشهر في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    87 قتيلا بقصف قاعدة أوكرانية.. واشتداد المعارك... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    بايدن يطلب مزيدا من النفط.. والرياض تدعم موسكو في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM
    تركيا ترحّل 28,500 مهاجر غير نظامي منذ بداية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 02:25 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]