سواريز يقصف برشلونة بتصريحات نارية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سواريز يقصف برشلونة بتصريحات نارية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd February 2021, 03:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سواريز يقصف برشلونة بتصريحات نارية

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز أنه أراد الاحتراف بصفوف أتلتيكو مدريد، بعدما "طرده برشلونة"، مشيراً إلى أنه يدرك أنّ هناك كثراً يتسائلون لماذا اختار أتلتيكو.

    وقال اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً، في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الثلاثاء، تعليقاً على تسجيله 16 هدفاً في "الليغا" حتى الآن ليتصدر قائمة هدافيها مناصفة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي: "السر في الذهن. من الهام للغاية أن تكون قوياً من الناحية الذهنية وأن تشعر بأنّ لديك الإمكانية للتغلّب على المعوقات، دائماً ما كانت هذه أبرز خصائصي، لا أستسلم أبداً، ولا حتى في الأوقات الصعبة. إنه أمر يتعلق بتقدير الذات. فبعد كل هذه السنوات التي قضيتها في برشلونة، كنت أرغب في إظهار أنني ما زلت مفيداً وأنني ألعب بأعلى مستوى، وداخل فرق الصفوة الإسبانية".

    وتعليقاً على رحيله من برشلونة الصيف الماضي بعد ستة أعوام، لينتقل نحو الروخيبلانكوس، قال: "لقد طردني مسؤولو برشلونة، قالوا لي إنهم لا يرغبون في استمراري، هناك فرق بين رغبة النادي في بيعك وبين أنهم يبلغونك بعدم اعتمادهم عليك، بكل بساطة أصبحوا لا يريدون استمراري، كنت أستحق بعض الاحترام". وتابع "أكثر شيء آلمني أنهم أخبروني بأنني أصبحت كبيراً في السن".

    وأضاف "لو لم أكن أساهم بشيء مع البرسا لثلاثة أو أربعة مواسم لتفهمت القرار، لكنني كنت أسجل أكثر من 20 هدفاً كل موسم، كنت أحظى دائماً بأرقام إحصائية جيدة، فقط خلف ميسي. خلال فترتي في برشلونة لستة أعوام قمت بما كان ينتظر مني".

    وتابع "لم أكن لأصبح سعيداً في مكان لا يحبني فيه الناس، لكن هذا التغيير (انتقاله لأتلتيكو) كان مرحّباً به بعد كل ما عشته في البرسا وبطريقة خروجي".

    وأوضح "كنت أريد التغيير، الأصعب هو اعتيادك وعائلتك على العيش في المكان نفسه لستة أعوام، وأن تشرح لأبنائك أننا سنغير المكان الذي عاشوا فيه وأصبح لديهم أصدقاء وعادات في برشلونة، هذا هو الأصعب، لكن الجانب الإيجابي هو أنني لم أكن لأشعر بالسعادة هناك مع أناس لا يريدونني، الآن عائلتي تشعر بأنني أصبحت سعيداً وهذا هو الأهم".

    (إفي)




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : سواريز يقصف برشلونة بتصريحات نارية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قديروف يرسل مزيدا من المقاتلين لدونباس.. وتشاؤم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    "الهيبة" إلى السينما على رمال متحركة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    المنصات ملجأ الأفلام المصرية الأخير صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    موسيقيون أوكرانيون في ساحات الحرب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM
    حقوق آينشتاين: الفيزيائي يمدّ لسانه في وجه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:47 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]