مقاتلات تركية تقصف مواقع حزب العمال شمالي العراق - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقاتلات تركية تقصف مواقع حزب العمال شمالي العراق


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th February 2021, 01:24 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مقاتلات تركية تقصف مواقع حزب العمال شمالي العراق

    أنا : المستشار الصحفى




    جددت مقاتلات تركية، اليوم الجمعة، قصفها مواقع تابعة لحزب العمال الكردستاني، شمال شرقي محافظة دهوك ضمن إقليم كردستان شمالي العراق.

    ونفذت الطائرات عدّة غارات في إحدى بلدات المحافظة، فيما لاتزال تحلق في سمائها.

    ووفقا لشهود عيان تحدثوا لـ"العربي الجديد"، فإن "القصف طاول مواقع ومخابئ للحزب، في بلدة جمانكي شمال شرقي دهوك"، مؤكدين أن "هذه المنطقة تضم مواقع لعناصر الحزب، وقد قصفت مرّتين".

    وأضاف الشهود أن "القصف طاول أيضا تحركات لعناصر الحزب في البلدة ذاتها، وأن أعمدة الدخان شوهدت تتصاعد على مسافات بعيدة، فيما لم يعرف حجم الخسائر والأضرار التي نجمت عنه"، مؤكدين أن "القصف طاول أيضا مواقع للحزب في جبال كارة في المحور نفسه من المحافظة".

    يأتي القصف بعد يوم واحد من قصف مماثل، طاول مواقع للحزب في جبال قنديل الواقعة بمحافظة دهوك على الحدود التركية، والتي تعد المعقل التقليدي لمسلحي حزب العمال، المصنف على لائحة الإرهاب في تركيا.

    وأكد وزير الدفاع التركي، خلوصي أكار، اليوم الجمعة، استمرار العمليات ضد عناصر حزب العمال، مؤكدا احترام بلاده للأراضي العراقية.

    وقال أكار، في كلمة له بحسب ما نقلته وكالة "الأناضول": "يجب أن يعي الجميع في الداخل والخارج وحشية وإجرام تنظيم الحزب الإرهابي من خلال المجزرة التي ارتكبها في منطقة كارا شمالي العراق. ثمة خونة وغافلون في الداخل والخارج يصرون على عدم رؤية حقيقة وضاعة وإجرام حزب العمال"، مبينا أن "القوات المسلحة التركية تناضل بكل عزم وإصرار ضد كافة المخاطر والتهديدات، ومن بينها تهديدات الحزب".

    ولفت إلى أن "تركيا نفذت وتواصل تنفيذ عمليات ناجحة شمالي العراق وفي سورية، وتحترم وحدة أراضي جيرانها، وننتظر من كافة الأصدقاء والحلفاء والمدافعين عن حقوق الإنسان إظهار إرادة قوية ضد حزب العمال".

    وكانت وزارة الدفاع التركية قد أعلنت، في 14 من فبراير/شباط الحالي، انتهاء عمليتها العسكرية "مخلب النسر- 2"، والتي أطلقتها في العاشر من الشهر ذاته في شمالي العراق لمطاردة عناصر حزب "العمال الكردستاني"، مؤكدة أنها قتلت نحو 50 عنصراً من الحزب، إلا أن القوات التركية واصلت قصف مواقع الحزب شمالي العراق.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بوادر "تقدم" في مفاوضات فيينا حول "النووي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th April 2021 09:10 PM
    المغربي زياش يقود تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th April 2021 09:10 PM
    أفلام وثائقية تروي الأحداث الحقيقية لمجزرة رابعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th April 2021 09:10 PM
    شهادات على "كلوب هاوس" لنشطاء عايشوا رابعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th April 2021 09:10 PM
    حكومة ليبيا ترحب بقرار مجلس الأمن نشر مراقبين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th April 2021 09:10 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]