السلة الأميركية: باكس يُحقق الفوز الخامس توالياً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ازاي تبسط مراتك؟
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : فاديا خطاب)
    أهمية شرب الماء
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : فاديا خطاب)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السلة الأميركية: باكس يُحقق الفوز الخامس توالياً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2021, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السلة الأميركية: باكس يُحقق الفوز الخامس توالياً

    أنا : المستشار الصحفى




    حقق فريق ميلووكي باكس فوزاً جديداً في منافسات دوري السلة الأميركية وتابع عروضه القوية التي سجلها أخيراً، وذلك بفضل الظهور اللافت لنجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو في المباريات الأخيرة، والذي لم يبخل بعدد نقاط مُميز.

    وخطف فريق ميلووكي باكس الفوز الخامس توالياً في بطولة الدوري وهذه المرة على حساب منافسه لوس أنجليس كليبيرز (105 – 100)، وساهم النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو بهذا الانتصار بتسجيل 36 نقطة، ليصل إلى حاجز الـ35 نقطة وأكثر للمباراة الرابعة توالياً، وهو إنجاز لم يُحققه أي لاعب في باكس منذ الأسطورة كريم عبد الجبار عام 1973.

    وبعد تعرض الفريق لـ5 خسارات متتالية، انتفض فريق ميلووكي باكس وحقق 5 انتصارات متتالية. والمُلفت أن باكس انتصر رغم دخوله الربع الرابع متأخراً في النتيجة، في وقت ساهم أنتيتوكونمبو بـ17 نقطة في الربع الأخير ليُساهم بهذا الفوز المهم.

    وفي مباراة أخرى، تفوق فريق لوس أنجليس ليكرز على منافسه غولدن ستايت ووريورز، (117 – 91)، ليُنهي بطل الموسم الماضي سلسلة النتائج السلبية بعد خسارته في 5 مباريات من أًصل 6 مواجهات، بمساهمة كبيرة من النجم ليبرون جيمس.

    وسجل ليبرون جيمس في المباراة 19 نقطة مع 6 متابعات و4 تمريرات حاسمة، بينما وصل 5 من زملائه إلى حاجز العشر نقاط وأكثر في المواجهة، هذا وتوقف سجل فريق غولدن ستايت ووريورز عن 3 انتصارات متتالية في الدوري.

    وكان ستيفن كوري أفضل مُسجلي فريق ووريورز، وهو الذي سجل 16 نقطة مع 4 متابعات و7 تمريرات حاسمة، بينما سجل زميله إيريك باشل 18 نقطة وكيلي أوبر جونيور 14 نقطة، إلا أن كل هذه النقاط لم تشفع في تجنب الخسارة أمام بطل الدوري.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأردن: إصابة ضابط ومقتل متسلل بإحباط محاولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th April 2021 07:57 AM
    هل يستجيب حفتر لقرار المجلس الرئاسي منع العسكريين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th April 2021 07:57 AM
    تسريبات لشكل "آيفون 13 برو ماكس"*المحتمل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th April 2021 07:57 AM
    هيئة مغربية تهدد صنّاع مسلسل كوميدي بسبب "إهانة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th April 2021 07:57 AM
    مستجدات كورونا: الفيروس يفتك في الهند صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th April 2021 07:57 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]