أخطاء تقنية ومراجعات نقدية... أبرز محطات احتفال "غولدن غلوب" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ازاي تبسط مراتك؟
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : فاديا خطاب)
    أهمية شرب الماء
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : فاديا خطاب)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أخطاء تقنية ومراجعات نقدية... أبرز محطات احتفال "غولدن غلوب"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st March 2021, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أخطاء تقنية ومراجعات نقدية... أبرز محطات احتفال "غولدن غلوب"

    أنا : المستشار الصحفى




    من الغلّة الوافرة لـ"نتفليكس" إلى الأخطاء التقنية، مروراً بالمراجعة النقدية لدى أعضاء لجنة التحكيم بشأن التنوع... نورد في ما يلي لمحة لأبرز محطات حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" بنسختها الثامنة والسبعين الأحد.

    أخطاء تقنية

    انقطع نقل خطاب أول الفائزين في الحفلة دانيال كالويا بسبب مشكلات تقنية، في دلالة على الصعوبات الفنية في زمن جائحة كورونا لهذا الحدث الافتراضي الذي أقيم في موقعين متباعدين تفصل بينهما آلاف الكيلومترات، وتوزع الفائزون فيه على مختلف أرجاء الولايات المتحدة وخارجها.

    وبصورة عامة، كان وقع المقاطع الفنية والكلمات ضعيفاً أكثر من أي وقت مضى بسبب القيود التقنية والتباعد الجغرافي والتدابير الصحية المتصلة بمكافحة فيروس كورونا. وحدهم الكوميديون غير المحترفين والأطباء والممرضات أفلتوا من هذه الهفوات مع مقاطع ساخرة قصيرة خلال الأمسية.

    مراجعة نقدية

    أقرت هيلين هون نائبة رئيسة رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية المسؤولة عن توزيع جوائز "غولدن غلوب" سنويا، بوجود "جهد كبير لا يزال يتعين بذله". وفي الأسابيع الماضية، واجهت الرابطة انتقادات بسبب نقص التنوع فيها إذ لا تضم أي شخص أسود بين أعضائها الـ87.

    ووعدت رئيسة الرابطة ميهير تاتنا بضرورة "ضماننا تمثيل كل المجتمعات في صفوفنا وسننجح في ذلك".

    وأعطت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية أول مؤشر في هذا الاتجاه الأحد من خلال مكافأة عدد كبير من الممثلين السود، بينهم الراحل تشادويك بوزمان وأندرا داي مرورا بدانيال كالويا.

    تكريم تشادويك بوزمان

    منحت جائزة "غولدن غلوب" عن فئة أفضل ممثل في فيلم درامي للممثل الأميركي تشادوبك بوزمان الذي توفي في أغسطس/ آب الفائت عن 43 عاماً بسبب إصابته بسرطان في القولون.

    وهو كوفئ عن دوره كعازف بوق طموح في فيلم "ما رينيز بلاك باتم"، بعد تغييب بطل "بلاك بانثر" هذا عن كل الجوائز السينمائية الكبرى سابقاً خصوصاً الأوسكار و"إيمي".
    Taylor Simone Ledward accepts the award for Best Actor in a Motion Picture, Drama on behalf of her late husband @chadwickboseman at the #GoldenGlobes.pic.twitter.com/UOgdLlnA52

    — Golden Globe Awards (@goldenglobes) March 1, 2021


    ونالت زوجته تايلور سيمون ليدوارد الجائزة باسمه. وقالت "لقد كان ليقول كلمة جميلة وملهمة" ستشكل "صدى لهذا الصوت الخافت الذي يقول لكم إنكم قادرون على إنجاز ما تريدون وتحثكم على الاستمرار في التقدم".

    كما يشكل تشادويك بوزمان أوفر المرشحين حظاً لنيل جائزة أوسكار أفضل ممثل لدى المراهنين.

    نتفليكس" تواصل صعودها

    خرجت منصة "نتفليكس" العملاقة في مجال البث التدفقي بغلّة وافرة في حفلة "غولدن غلوب" بعدما حصدت ست جوائز في الفئات التلفزيونية، وأربع جوائز في الفئات السينمائية، وهو أفضل أداء لها على صعيد هذه المكافآت. وكانت المنصة تصدرت الترشيحات مع 42 ترشيحاً.

    وكان مسلسل "التاج" من أبرز أعمال "نتفليكس" الفائزة إذ نال موسمه الرابع أربع جوائز "غولدن غلوب".
    Heartfelt congratulations to Emma Corrin, Josh O’Connor, Gillian Anderson, and everyone behind Season 4 of The Crown. pic.twitter.com/Cf5CWGXdZt

    — The Crown (@TheCrownNetflix) March 1, 2021
    ويشكل الحدث محطة هامة للمجموعة العملاقة في مجال الترفيه. فبعد ترحيب فاتر في أوساط هوليوود، باتت "نتفليكس" لاعباً رئيسياً في القطاع.

    لكن الخيبة الوحيدة التي مُنيت بها "نتفليكس" تمثلت في خروج فيلم "مانك" خالي الوفاض في الفئات الست التي كان مرشحا فيها.

    غزو بريطاني

    وحصد الممثلون البريطانيون جوائز تفوق عددياً تلك التي نالها نظراؤهم الأميركيون الأحد. وباستثناء كاثرين أوهارا (كندية تحمل أيضا الجنسية الأميركية) وأنيا تايلور-جوي (تحمل جنسيات الأرجنتين وبريطانيا والولايات المتحدة)، ذهبت سبع جوائز في فئات الأداء التمثيلي إلى بريطانيين في مقابل ست مكافآت للأميركيين.

    وحاز الممثلان الشابان المغموران إيما كورين وجوش أوكونور الأحد على جائزتي أفضل ممثلة وأفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوري الأميرة ديانا والأمير تشارلز في "التاج".

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا.. حملة اعتقالات بعد "تبخر الملياري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd April 2021 01:23 PM
    مصر وروسيا تتفقان على استئناف حركة الطيران... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd April 2021 01:23 PM
    متمردو تشاد يتهمون فرنسا بقصفهم.. وباريس تنفي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd April 2021 01:23 PM
    "سبيس إكس" ترسل 4 رواد إلى الفضاء بصاروخ "معاد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd April 2021 01:23 PM
    من أول جرعة.. دراسة "مبشرة" عن لقاحين مضادين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd April 2021 01:23 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]