الرئيس مرسى فى فيلم ابن حميدو '' حنفى '' | بقلم محمد الزيات الفنان الراحل ''... - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    الرئيس مرسى فى فيلم ابن حميدو '' حنفى '' | بقلم محمد الزيات الفنان الراحل ''...


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th July 2012, 07:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :facebook: الرئيس مرسى فى فيلم ابن حميدو '' حنفى '' | بقلم محمد الزيات الفنان الراحل ''...

    أنا : المستشار الصحفى




    ?الرئيس مرسى فى فيلم ابن حميدو '' حنفى '' | بقلم محمد الزيات

    الفنان الراحل '' عبد الفتاح القصرى '' المعلم حنفى كما لقب فى فيلم ابن حميدو
    صـاحب أشهر مشهد فى الفيلم الذى يحدث أكثر من مرة بينه وبين زوجته حينما تتحداه وتعلوا بصوتها عليه وتصرخ قائلة '' حنفى '' فيرد عليها قائلاً '' خلاص هتنزل المرة دى ''.

    أنه لواقع مرير أن تتحكم جماعة بعينها كـان ينتمى لها سيادة الرئيس فى مُستقبل مصر بينما هو الرئيس المُنتخب الذى وصل إلى منصبة بصوت الشعب .

    صفق الجميع لقرار الرئيس بعودة مجلس الشعب مُعتبرين انه قرار ثورى يؤكد قوة رئيسنا المُنتخب رغم أنه يخدم جماعة الأخوان بعينها دون الأخرين وشاء الله أن يـأتى الحكم بحل البرلمان رغم أختلافى الكبير مع القضاء والأحكام خـاصة بعد الثورة وبعد كل مر رأيناه من أحكام فى الفترة الماضية .
    ولكن الموقف الذى يوافق الفيلم هو صمت الرئيس وقوله أنه يحترم قرار القضاء والمحكمة بينما هو من أمر بعودة البرلمان على أساس انه قرار ثورى فتذكرت مواجهة الفنان الراحل عبدالفتاح مع زوجته حينما تصرخ بصوتها ويتنازل هو فى أخر المشادة الكلامية بينهم .

    سيدى الرئيس البلد على وشك الأنفجـار فى وجهك قبل وجة العسكرى فعليك الأختيار أن تكون مع الشعب ومن ساعدوك للوصول إلى ما أنت عليه الأن أو ان تُحنى رأسك للعسكرى وأن تُعلق الأمر لجماعة الأخوان لمصالح مشتركة وبحكم ما بينكم من علاقة وأمور شخصية وسياسية تتعلق بكم .

    نعلم جيداً أن جميع الأزمات فى الدولة الأن مُفتعلة وصُنعت من أجل أقامة عـائق كبير لك فى مشوارك وطريقك ولكن يُمكنك أن تَهزم الجميع بأن تكون مرسى الرئيس الثائر لا مرسى الرئيس فقط وهناك فارق كبير بين الرئيس الثائر والرئيس فقط .

    بينما يَنتظر الجميع تشكيل الحكومة للبدأ فى مشروعك الذى وعدت به بينما خرجت علينا السيدة الوزيرة فايزة ابو النجا تقول بأن حكومة الجنزورى مُستمرة إلى العيد .
    فمتى سنرى حكومتك الحقيقة لنرى ملامح مشروع نهضتك ؟!.

    سيدى الرئيس لم تَتوعد من يعارضونك بيما تَترك من يطعنونك من الخلف ؟!
    سيدى الرئيس كن رئيساً للثورة لا رئيساً لدولة الأخوان .
    سيدى الرئيس الأفراج عن المُعتقلين السياسين ومن قبض عليهم بحجة الشغب فى المظاهرات ليس بحاجة للمشاورة مع رئيس المجلس العسكرى ولكنها تحتاج قرار رئـاسى ثورى فقط .

    فى نهـاية فيلم أبن حميدو تَصرخ للمرة الأخيرة زوجة المعلم حنفى فى وجهه ولكنه هذه المرة يًصفعها على وجهها ويَنتصر ليُثبت انه رجل البيت ولا صوت يعلو عليه .
    فهل من الممكن سيدى الرئيس أن تستمع للشعب ؟!!..

    للتواصل مع الكـاتب عبر الفيس بوك
    ?https://www.facebook.com/M.elzyiat?
    للتواصل مع الكاتب عبر تويتر
    ?https://twitter.com/Elzyiat



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد هنيدي يعيد غناء "كامننا" بطريقة مختلفة..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 07:00 PM
    نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 6... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 07:00 PM
    من كرة القدم إلى حمل البندقية.. نجم توتنهام يلتحق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 07:00 PM
    قطر تسجل 228 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 07:00 PM
    السعودية تواجه فيروس كورونا بـ"منع تجول" على مدار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 07:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]