السلة الأميركية: يوتا جاز يواصل تألقه بقيادة ميتشل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السلة الأميركية: يوتا جاز يواصل تألقه بقيادة ميتشل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th March 2021, 11:50 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السلة الأميركية: يوتا جاز يواصل تألقه بقيادة ميتشل

    أنا : المستشار الصحفى




    قاد دونوفان ميتشل فريقه يوتا جاز لمواصلة تألقه هذا الموسم والفوز على ضيفه ممفيس غريزليز 126-110 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

    وتألق ميتشل بتسجيله 35 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة، ليلعب الدور الأساسي في الفوز التاسع عشر توالياً لجاز على أرضه والرابع والثلاثين في 45 مباراة خاضها هذا الموسم، معززاً صدارته للمنطقة الغربية والترتيب العام.

    ونجح ميتشل في 12 من محاولاته الـ17 ولعب دوراً في التسجيل أو التمرير في قرابة نصف السلات الـ46 التي سجلها فريقه، وذلك بمساعدة فعالة من جوردن كلاركسون الذي أحرز 28 نقطة، وأضاف الفرنسي رودي غوبير 16 مع 14 متابعة والأسترالي جو إينغلس 15 مع سبع تمريرات حاسمة.

    وفي لقاءٍ آخر سقط المدرب دوك ريفرز في مواجهته الأولى مع فريقه السابق لوس أنجليس كليبرز الذي تغلب على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية 122-112.

    وقاد ريفرز كليبرز لسبعة مواسم ووصل معه إلى الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" في ستة مواسم، لكن الأخير تخلى عنه في سبتمبر/ أيلول بعد الخسارة أمام دنفر ناغتس في الدور الثاني من "بلاي أوف" الموسم الماضي، فحط الرحال في سيكسرز بعد أسبوع فقط على إقالته. ويدين كليبرز بفوزه الخامس توالياً والسادس في آخر سبع مباريات إلى كواهي لينارد وتيرانس مان، إذ سجل الأول 28 نقطة والثاني 23.

    وبعدما غاب عن مباراة الخميس ضد سان أنتونيو سبيرز بسبب إصابة في قدمه اليمنى، لم يظهر لينارد في اللقاء الأخير أي تأثر بهذه الإصابة إذ سجل 19 نقطة في الشوط الأول، بينها 12 في الربع الثاني الذي تألق خلاله مان أيضاً بتسجيله 11 نقطة. كما لعب بول جورج دوراً أساسياً في الفوز الـ31 لكليبرز في 47 مباراة، بتسجيله 24 نقطة، فيما برز توبياس هاريس في صفوف سيكسرز بتسجيله 29 نقطة من دون أن يكون ذلك كافياً لمنح فريقه انتصاره السابع توالياً خارج ملعبه والثالث والثلاثين هذا الموسم.

    من جانبٍ آخر، قاد الثنائي أليك بوركس وآر دجاي باريت فريقهما نيويورك نيكس للفوز على مضيفه ميلووكي باكس 102-92، بعدما سجل كلّ منهما 21 نقطة في لقاء افتقد خلاله صاحب الأرض لجهود نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو وثلاثة أساسيين آخرين بسبب الإصابة. وغاب يانيس بسبب إصابة في ركبته اليسرى، فحاول شقيقه ثاناسيس سدّ الفراغ لكن نقاطه الـ23 وحتى المساعدة التي قدمها له جوردان نوورا (21)، لم تكن كافية لتجنيب باكس هزيمة ثانية توالياً بعد سلسلة من 8 انتصارات.

    ولم يسلم نيكس بدوره من الإصابات التي طاولت لاعب ارتكازه ميتشل روبنسون بعد تعرّضه لكسر في قدمه اليمنى خلال الربع الأول وسيتم تقييم وضعه حين يعود الفريق إلى نيويورك.

    في لقاء آخر، حقق راسل وستبروك الـ"تريبل دابل" الخامس عشر له هذا الموسم بتسجيله 19 نقطة مع 19 متابعة و10 تمريرات حاسمة، ليقود واشنطن ويزاردز للفوز على ديترويت بيستونز 106-92 في لقاء وصل الفارق خلاله بين الفريقين حتى 30 نقطة. لكن ويزاردز تعرض لضربة قاسية في اللقاء بإصابة نجمه الآخر برادلي بيل الذي سجل 17 نقطة في 21 دقيقة قبل أن يترك أرض الملعب في أوائل الربع الثالث بسبب كدمة في وركه، وهو الذي بدأ اللقاء مع أوجاع في قدمه اليمنى.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل وجد بن شرقي حلاً لأزمته مع الاتحاد المصري لكرة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    لاعبو فرانكفورت في قفص الاتهام بعد الاحتفال بلقب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    "الأغواط للسَّماع الصوفي": تجارب أفريقية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    أطلس الخلايا البشرية: خطوة طبية عملاقة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM
    المغرب: عدد السجناء المتهمين بقضايا الإرهاب بلغ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 05:55 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]