رونالدو يبرر غضبه برسالة مؤثرة لجماهير البرتغال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رونالدو يبرر غضبه برسالة مؤثرة لجماهير البرتغال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th March 2021, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رونالدو يبرر غضبه برسالة مؤثرة لجماهير البرتغال

    أنا : المستشار الصحفى




    برر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو تصرّفه خلال مواجهة الأسبوع الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، اذ اعتبر أن التعبير عن غضبه بإلقاء شارة القيادة على الأرض احتجاجاً على قرارات الحكم قد كان في لحظة غضب، في ظل خسارة منتخب بلده ثلاث نقاط مهمة.

    واختار صاروخ ماديرا موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليبعث برسالة مهمة للمشجعين البرتغاليين، إذ حرص على تخفيف ألم ظلم الحكم في مباراة صربيا، فكتب: "هيا لنتجاوز هذا سريعاً ونركز على التحديات المقبلة، المجد للبرتغال".

    ثم أردف "أن أكون قائد منتخب البرتغال هو أحد أكثر الأمور التي تشعرني بفخر شديد، فأنا أعتبر نفسي محظوظا بهذا، لن أدخر أي جهد لمساعدة بلدي طيلة حياتي، ولن أتغير أبداً".

    كما أوضح عن تصرّفه "في بعض الأحيان نواجه ظروفاً صعبة، خاصة أن بلداً كاملاً تعرض للظلم، وهو ما يجعل التحكم في مشاعري صعباً جداً".

    وحرم الحكم الهولندي، داني ماكيلي نجم يوفنتوس من هدف محقق في الثواني الأخيرة من مواجهة مهمة، بعد أن رفض احتسابه بحجة عدم تجاوز الكرة خط مرمى الحارس، ماركو ديميتروفيتش، بالرغم من أن اللقطات بينت أن الهدف صحيح، الأمر الذي أثار غضب رونالدو وزملائه.

    وتتقاسم البرتغال صدارة المجموعة الأولى رفقة صربيا بأربع نقاط لكليهما، فيما تليها لوكسمبورغ بثلاث نقاط بناقص مباراة واحدة، ثم أذربيجان وأيرلندا الشمالية بدون أي فوز.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصدر عسكري يمني: الحوثي تجر مفاوضات الأردن بعيدا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    هل ندم بنزيما على عدم تمثيل منتخب الجزائر ؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    مسيرة الأعلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM
    خبير أمريكي: إسرائيل أجهضت محاولات للانقلاب على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 7 27th May 2022 10:51 PM
    كلوب يرد على تصريحات صلاح بشأن "الانتقام من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 27th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]