فوز تونس وخسارة ليبيا في تصفيات الأمم الأفريقية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فوز تونس وخسارة ليبيا في تصفيات الأمم الأفريقية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th March 2021, 04:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فوز تونس وخسارة ليبيا في تصفيات الأمم الأفريقية

    أنا : المستشار الصحفى





    أنهى منتخب تونس لكرة القدم مشواره في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بشكل مميز، عقب الفوز المستحق والسهل على الضيف غينيا الاستوائية بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما بالجولة السادسة والأخيرة من عمر المجموعة العاشرة.

    ورفع منتخب تونس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول، وحقق معدلاً رائعاً من النقاط ونهاية سعيدة لمسيرة "نسور قرطاج" تحت قيادة المدرب منذر الكبير، فيما تجمد رصيد غينيا الاستوائية عند 9 نقاط، وحلت في المركز الثاني لتتأهل برفقة تونس إلى أمم أفريقيا المقبلة.

    وشهدت المباراة تألقاً لافتاً لسيف الدين الجزيري، رأس حربة الزمالك المصري، وأبرز مكاسب منتخب تونس في الجولتين الخامسة والسادسة، ونجح في مواصلة هز الشباك، وأضاف هدفه الشخصي الـ3 في التصفيات خلال آخر مباراتين، بعد تسجيله هدفين في مرمى ليبيا، بالإضافة إلى هدف في شباك غينيا الاستوائية.

    وخاض منذر الكبير اللقاء بتشكيلة ضمت مزيجا من اللاعبين الخبرة والشباب، مثل ديلان براون وعلي العابدي وفرجاني ساسي ويوسف المساكني ووجدي كشريدة وسيف الجزيري.

    وضرب المنتخب التونسي بقوة في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، ونجح في افتتاح التسجيل عبر لاعبه سيف الجزيري في الدقيقة الـ4، وأهدر العديد من الفرص لينتهي الشوط بتقدم تونسي.

    وفي النصف الثاني، أضاف كارلوس أكابو مدافع غينيا الاستوائية الهدف الثاني لتونس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52، ونشط الضيوف بعدها وسجلوا هدفا شرفيا في الدقيقة 88 عن طريق فراس شواط بالخطأ في مرماه، لينتهي اللقاء بفوز تونسي بهدفين مقابل هدف.

    وفي المجموعة نفسها، خسر منتخب ليبيا أمام نظيره تنزانيا بهدف دون رد، ليواصل الفريق تراجعه ونزيف نقاطه، وينهي التصفيات في المركز الرابع والأخير في الجدول برصيد 3 نقاط، وسجل هدف المباراة الوحيد سايمون موسوفا في الدقيقة الـ45.

    وحرص الجهاز الفني لمنتخب ليبيا على الدفع بلاعبين لتجهيزهم لتصفيات كأس العالم في قطر 2022، مثل إبراهيم بودبوس ومعتز المهدي والمعتصم صبو وصلاح فكرون وربيع اللافي ومحمد صولة.



    وفي المجموعة الأولى، فاز منتخب ناميبيا على غينيا بهدفين مقابل هدف في لقائهما على ملعب الأول في ختام التصفيات، إذ رفع الأول رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث، مقابل 11 نقطة لغينيا وصيفة المجموعة التي حسمت التأهل رسميا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رداً على مصادرة شحنة نفط.. إيران تلوح بمعاقبة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:47 AM
    اعتداء على ممرضة سعودية..فيديو يثير غضبا والسلطات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:47 AM
    جديد صومالية قتلت مصرياً حاول اغتصابها.. إخلاء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:47 AM
    كييف: نتصدى لمحاولات روسيا السيطرة على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:47 AM
    كييف: بوتين يصر على الحرب أكثر من التفاوض أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:47 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]