الحوثيون يشيعون 39 ضابطاً: أعلى معدل للخسائر في يوم واحد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الحوثيون يشيعون 39 ضابطاً: أعلى معدل للخسائر في يوم واحد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 28th March 2021, 04:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الحوثيون يشيعون 39 ضابطاً: أعلى معدل للخسائر في يوم واحد

    أنا : المستشار الصحفى




    شيعت جماعة الحوثيين، اليوم الأحد، في العاصمة صنعاء، 39 ضابطا، وذلك على وقع معارك دامية في محافظة مأرب النفطية وحراك دولي واسع لإنهاء الأزمة اليمنية والتوصل إلى وقف لإطلاق النار.

    وقالت وسائل إعلام تابعة للجماعة إن الضباط الذين تم تشييعهم في موكب واحد يتدرجون من رُتبة عقيد وحتى مساعد، وسقطوا وهم "يؤدون واجبهم الوطني"، من دون الإشارة إلى موقع مقتلهم.

    وهذا هو أعلى معدل يومي للخسائر البشرية الحوثية خلال يوم واحد، ما يشير إلى استمرار الجماعة في هجماتها على مأرب بنفس الوتيرة، رغم الجهود الدولية لوقف إطلاق النار، وهذه الأرقام لا تشمل المقاتلين العاديين ممن لا يحملون رتبا عسكرية أو من المتطوعين القبليين.

    ومع حصيلة اليوم الأحد، يرتفع عدد الضباط الحوثيين الذين تم تشييعهم خلال 3 أيام فقط إلى 70، حيث تستميت الجماعة لاستغلال الغطاء الذي توفره التحركات الدولية للسلام للتوغل إلى مدينة مأرب النفطية، معقل الحكومة الشرعية المعترف بها دوليا.

    وزعمت الجماعة أن من بين خسائرها البشرية، خلال اليومين الماضيين، مواطن سعودي كان يقاتل في صفوفها ضد القوات الحكومية بعد رفضه العودة إلى بلاده.

    ومع دخول الحرب عامها السابع، لا يزال رقم الخسائر البشرية في صفوف العسكريين الحوثيين مبهما، حيث تتكتم الجماعة عن إيراد أرقام دقيقة، فيما لجأت خلال الفترة الماضية لإذاعة أنباء تشييع القيادات العسكرية فقط، في جنازات رسمية بصنعاء.



    وفي السياق، أعلن الجيش الوطني الموالي للحكومة الشرعية أنه أحبط هجوما واسعا للمليشيات الحوثية في جبهة الكسارة غربي مأرب، فيما أكدت مصادر حقوقية لـ"العربي الجديد" سقوط 7 جرحى من المدنيين جراء سقوط قذائف على مخيمات النازحين في منطقة السويداء.

    وقال المركز الإعلامي للقوات الحكومية، في بيان صحافي، إن جميع العناصر المهاجمة سقطوا بين قتيل وجريح، من دون إيراد رقم محدد، فيما تمكنت مقاتلات التحالف السعودي من تدمير 3 عربات حوثية مدرعة و6 دوريات دفع رباعي كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى جبهة الكسارة، ما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنها.



    وامتد التصعيد إلى محافظة الحديدة، ووفقا لقناة "المسيرة" الناطقة بلسان الحوثيين، فقد تم إحباط محاولة تسلل للقوات المشتركة المدعومة إماراتيا في مدينة التحيتا، الواقعة على البحر الأحمر.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هدف بنزيمة الملغى يثير الجدل... جمال الشريف يشرح... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    "مثلث الحزن" يفوز بجائزة السعفة الذهبية في مهرجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    ريال مدريد يهزم ليفربول ويتوج بلقب دوري أبطال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    إيران: طاقما السفينتين اليونانيتين "في أمان وبصحة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM
    تناقضات العملية التركية و"المنطقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 10:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]