تشيلسي يطيح ببورتو وسان جيرمان يُسقط ميونخ بدوري الأبطال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تشيلسي يطيح ببورتو وسان جيرمان يُسقط ميونخ بدوري الأبطال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th April 2021, 12:57 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb تشيلسي يطيح ببورتو وسان جيرمان يُسقط ميونخ بدوري الأبطال

    أنا : المستشار الصحفى





    ألحق باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء، هزيمة "غير متوقعة" بمضيفه بايرن ميونيخ الألماني، حيث تغلب عليه في ميدانه بثلاثة أهداف لهدفين (2-3)، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


    وقدم "البي إس جي" مباراة كبيرة، حيث أكدت شبكة "أوبتا" المختصة في الأرقام والإحصائيات، أن رفاق كيليان مبابي سددوا على المرمى 31 مرة، وهو أعلى رقم للفريق في "تشامبيانز ليغ"، منذ أن بدأت الشركة في رصد أرقام البطولة موسم 2003-04.


    من جانب آخر، فإن سان جيرمان ألحق أول هزيمة ببايرن في دوري الأبطال، حيث كانت آخر هزيمة له شهر مارس من عام 2019 أمام ليفربول، وبعدها فاز "البافاري" بـ 18 مباراة وتعادل في واحدة، قبل أن "يسقط" الليلة.


    ودائما فيما يخص أرقام المباراة، فإن بايرن ميونيخ تلقت شباكه هدفين في الشوط الأول بـ"تشامبيانز ليغ"، للمرة الأولى منذ شتنبر 2017، حينها كانت أمام باريس سان جيرمان أيضا.


    ومن جانبه فاز تشيلسي، على مضيفه بورتو البرتغالي بهدفين نظيفين (0-2)، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة احتضنها ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بمدينة إشبيلية الإسبانية، ليضع الفريق الإنجليزي قدما في المربع الذهبي.


    وافتتح "البلوز" حصة التسجيل في الدقيقة الـ 32'، عن طريق مايسون ماونت، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، سجله بين تشيلويل 85'.


    وعرفت المباراة، غياب المغربي حكيم زياش، الذي اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء طيلة أطوار اللقاء، حيث فضل المدرب توماس توخيل عدم الدفع به.


    تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الإياب، ستجرى الأسبوع القادم على أرضية ملعب "سانشيز بيزخوان أيضا"، وتحديدا يوم الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1).

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تطورات الحرب على أوكرانيا: كييف تطالب بمزيد من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    تحركات تركية على الحدود العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    أزمة صلاحيات داخل المجلس الرئاسي اليمني: خلافات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    ليبيا: حكومة جديدة لكسر الاستعصاء السياسي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    لندن تدعو موسكو للسماح لأوكرانيا بتصدير الحبوب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 26th May 2022 02:58 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]