هبوط أسعار النفط وسط مخاوف من ضعف الطلب في أمريكا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هبوط أسعار النفط وسط مخاوف من ضعف الطلب في أمريكا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th April 2021, 09:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هبوط أسعار النفط وسط مخاوف من ضعف الطلب في أمريكا

    أنا : المستشار الصحفى





    هبطت أسعار النفط خلال تعاملات الخميس، وسط مخاوف مخاوف بشأن ضعف الطلب في الولايات المتحدة، إثر القفزة الكبيرة في مخزونات البنزين الأمريكية خلافا للتوقعات، وزيادة الإمدادات العالمية.


    وبحلول الساعة 0648 بتوقيت غرينتش، تراجع خام برنت 51 سنتا أو ما يوازي 0.8 بالمئة إلى 62.65 دولار للبرميل. وهبط الخام الأمريكي 53 سنتا أو ما يعادل 0.9 بالمئة إلى 59.24 دولار للبرميل.

    وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، الأربعاء، إنه بينما انخفضت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة بأكثر مما توقعه المحللون، قفزت مخزونات البنزين بقوة، خلافا للتوقعات أيضا.

    وانخفضت مخزونات النفط 3.5 مليون برميل الأسبوع الماضي إلى قرابة 502 ملايين برميل، وزادت مخزونات البنزين أربعة ملايين برميل، مقابل توقعات بانخفاض إلى ما يقل قليلا عن 230 مليون برميل، إذ كثفت شركات التكرير الإنتاج قبل موسم الصيف حين تزيد قيادة السيارات.

    في الوقت ذاته، يقول متعاملون إن الإمدادات ترتفع في أنحاء العالم، فيما زاد إنتاج روسيا في أول بضعة أيام من أبريل/ نيسان عن متوسط المستويات المسجلة في مارس/ آذار.

    وربما تُرفع بعض العقوبات عن إيران ما يضيف إلى الإمدادات العالمية، إذ تجري الولايات المتحدة وقوى أخرى محادثات بشأن إحياء الاتفاق النووي الذي أوقف تقريبا النفط الإيراني عن الدخول إلى السوق.

    من ناحية أخرى، قال صندوق النقد الدولي، في الأسبوع الجاري، إن الإنفاق العام الضخم الهادف لمكافحة جائحة كوفيد-19 ربما يزيد النمو العالمي إلى ستة بالمئة في العام الجاري، وهو معدل لم يُسجل منذ السبعينات.

    ومن شأن ارتفاع النمو الاقتصادي تعزيز الطلب على النفط ومنتجاته، ما يساهم في خفض المخزونات.

    وقال إيه.إن.زد ريسيرش في مذكرة إن "خلفية أكثر إيجابية على الصعيد الكلي من المرجح أن تستقطب المزيد من اهتمام المستثمرين إلى القطاع"، مؤكدا وجهة نظره بأن خام برنت سيبلغ 75 دولارا للبرميل في الربع الثالث.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "المليونيرات الوطنيون" يتظاهرون أمام دافوس.. هذا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 01:13 PM
    مقتل 3 جنود أتراك في اشتباكات شمال العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 01:13 PM
    برشلونة يرغب في خطف نجم تشيلسي الإنجليزي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 01:13 PM
    وثيقة منسوبة لوزارة الداخلية عن "الأحزاب" تثير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 01:13 PM
    بعد إحراج إدارته.. بايدن: سنواصل الغموض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 01:13 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى webmaster[email protected]