مصر.. السجن المؤبد لمحمود عزت القائم بأعمال مرشد "الإخوان" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصر.. السجن المؤبد لمحمود عزت القائم بأعمال مرشد "الإخوان"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th April 2021, 01:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مصر.. السجن المؤبد لمحمود عزت القائم بأعمال مرشد "الإخوان"

    أنا : المستشار الصحفى





    قضت محكمة مصرية،الخميس، بالسجن المؤبد (25 عاما) بحق محمود عزت، القائم بأعمال المرشد العامللإخوان المسلمين.


    ووفق صحيفة"الأهرام" المملوكة للدولة، "أصدرت الدائرة الثانية إرهاب (جنوبالقاهرة) حكمها على محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان، بالمؤبد (25 عاما) فيالقضية المعروفة إعلاميا بأحداث مكتب الإرشاد".



    وفي آب/ أغسطس 2020، أوقفت السلطات المصرية محمود عزت داخل إحدى الشقق السكنية شرقي القاهرة، بعد سنوات من الاختفاء والملاحقة، قبل أن تعلن "الإخوان" تسمية إبراهيم منير ليشغل منصبه التنظيمي.


    وأوضحت الصحيفة ذاتهاأن "محكمة جنايات القاهرة قضت، في عام 2015، بإعدام 4 متهمين، والمؤبد لـ14آخرين في القضية ذاتها، أبرزهم محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، ونائبه خيرتالشاطر، (محبوسون على ذمة قضايا)".


    ووجهت النيابة المصريةللمتهمين آنذاك عدة اتهامات نفوها بـ"التحريض على القتل، وإمداد مجهولينبالأسلحة النارية والذخائر، والتخطيط لارتكاب الجريمة"، حسب المصدر ذاته.


    ووفق القانون المصري،يعد الحكم أوليا وقابلا للطعن أمام محكمة النقض (أعلى محكمة طعون بالبلاد)، خلال60 يوما من صدور حيثيات (أسباب) الحكم.


    ووقعت في 30 حزيران/ يونيو 2013، اشتباكات أمام مقر مكتب الإرشاد (مقر أعلى هيئة تنفيذية للجماعة)،بضاحية المقطم جنوب شرقي القاهرة، بين مناصرين للجماعة ومعارضين، أسفرت عن مقتل 9أشخاص وإصابة 91 آخرين.


    وعقب الإطاحة بالرئيسالأسبق محمد مرسي، المنتمي للجماعة، في صيف 2013، لاحقت السلطات المصرية قياداتوكوادر بالجماعة بتهم متعلقة بالإرهاب، وسط نفي من الجماعة، واعتباره "اضطهادالها"، وتكذيب من القاهرة وتأكيدها أنها تلتزم بالقانون.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تشاؤم إسرائيلي من مستقبل "الدولة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    بعد 7 مواسم مع الـPSG.. دي ماريا يقترب من الرحيل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    "أموال الخليج في الرياضة.. القوة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    معهد واشنطن: ما قصة "ملك الكبتاغون" الذي يحميه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM
    القوات الجوية الأمريكية تعلن نجاح اختبار صاروخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 04:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]