عضوة كونجرس: إدارة أوباما مخترقة من قبل عناصر إخوانية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


UPLIFT YOUR WORLD WITH DIGITAL CASH Young Tennis Players


BBC NEWS

    قديم 22nd July 2012, 09:34 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي عضوة كونجرس: إدارة أوباما مخترقة من قبل عناصر إخوانية

    أنا : د. يحي الشاعر






    عضوة كونجرس
    إدارة أوباما مخترقة من قبل عناصر إخوانية


    الأحد، 22 يوليو 2012 - 14:36



    الكونجرس الأمريكى
    كتبت إنجى مجدى

    أثار اتهام عضوة الكونجرس ميشيل باخمان، لـ"هما عابدين"، مساعدة وزيرة الخارجية الأمريكية، بصلاتها بجماعة الإخوان المسلمين فى مصر، الجدل داخل الكونجرس وعلى صعيد وسائل الإعلام العالمية.

    فبعد أيام من إثارة الناشط السياسى المصرى حسام بهجت اتهامات بأن إدارة الرئيس باراك أوباما مخترقة من قبل عناصر إخوانية، ذلك خلال لقائه بهيلارى كلينتون فى مصر، رددت باخمان نفس الاتهامات بل وامتدت لتشمل مسلمين فى الكونجرس.

    وتشير صحيفة ميل أون صنداى أن المرشحة الرئاسية السابقة ضمت إلى قائمتها زميلها المسلم الجمهورى كيث إليسون ليكون بين الأمريكيين المشتبه بعلاقتهم بمنظمات إسلامية والذين يجب التحقيق معهم، بعد دفاعه عن عابدين وقيامه بمطالبة باخمان بالاعتذار لمساعدة وزيرة الخارجية.

    غير أن رد باخمان جاء مغايرا، فلقد أعربت عن قلقها إزاء زميلها، أول عضو مسلم يتم انتخابه بالكونجرس. وقالت فى مقابلة تليفزيونية إن له سجل طويل من الارتباط بمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية والإخوان المسلمين.

    ورد إليسون فى مقابلة مع صحيفة هافينجتون بوست: "أعتقد أنها ترانا أشرار لأننا لا نعتقد فى الله بنفس الطريقة التى تؤمن بها باخمان".

    وتصدرت عابدين صور وعناوين الصحف حاليا بسبب هذا الجدل المثار، ذلك بعد أن تصدرته حينما تزوجت من النائب الديمقراطى اليهودى أنتونى وينر، حيث أعلنت أنها فخورة بالزواج منه، حتى بعد استقالته من منصبه بعد فضيحة جنسية.

    وقد أعربت باخمان فى خطاب أرسلته لكل من نائب المفتش العام لوزارة الخارجية ومدير الاستخبارات الوطنية، عن قلقها إزاء علاقة عائلة عابدين التى ترجع لأصول باكستانية، بالإخوان المسلمين، الخطاب الموقع من قبل عدد من نواب الكونجرس يشير إلى أن عابدين تمثل تهديدا لأمن الولايات المتحدة.

    كان الناشط الحقوقى حسام بهجت قد اتهم البيت الأبيض بأنه مخترق من قبل عناصر إسلامية، ودلل على ذلك بتعيين هوما عابدين، كنائب لرئيس موظفى الخارجية الأمريكية، وهى معروفة بعلاقتها بالإخوان المسلمين.







    من المعروف أن باخمان يهودية ، من أصل ألماني .. وأن عائلتها هاجرت إلي أمريكا ، هربا من إضطهاد هتلر والحزب النازي .. وأنها وزوجها ، من أقوي المؤيدين والمتحيزين لإسرائيل وللصهيونية






    د. يحي الشاعر

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بالصور.. القاضي الشرعي لجبهة "النصرة" الإرهابية... شؤون عربية ودولية mahir baik 1 514 23rd April 2017 06:41 PM
    أمـــجــــــاد يـاعـــرب أمـــجــــاااااااااد المفسدون فى الأرض د. يحي الشاعر 0 273 20th April 2017 10:03 AM
    ماذا تعني حالة الطوارئ التي أعلنها السيسي؟ شؤون مصر الداخلية د. يحي الشاعر 0 259 20th April 2017 09:56 AM
    تاريخياً ومنذ الهكسوس.. سقوط مصر يبدأ بسقوط بغداد... شهود على العصر محمد علي عامر 2 509 20th April 2017 09:53 AM
    رؤيات العالم، وخططه بالنسبة لحركة النقل البحري شهود على العصر د. يحي الشاعر 0 202 20th April 2017 09:47 AM

    قديم 23rd July 2012, 06:55 PM Berwin غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    Berwin
    Member





    Berwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond reputeBerwin has a reputation beyond repute

    Berwin's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : Berwin





    اوباما نفسه اخوان عشان كده المشير خايف منه

     

     




     
    رد مع اقتباس
    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مخترقة, عناصر إخوانية, عضوة كونجرس:, إدارة أوباما


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    عضو كونجرس يدعو(عرفات وشارون)لاستئناف المفاوضات!! Abo yasser شؤون عربية ودولية 7 17th May 2012 07:29 PM
    هل مارست إدارة أوباما ضغوطاً علي مصر للإفراج عن أيمن نور؟ brain شؤون مصر الداخلية 7 28th February 2009 12:25 PM

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]