كوين بيز لتداول العملات المشفرة تتفوق على شركات عالمية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أهمية قصة قبل النوم
    (الكاتـب : نفرتارى ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أهمية شرب الماء
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أنا عايز مبرمج ينقذنى
    (الكاتـب : Wild Tiger ) (آخر مشاركة : فريد الاطرش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كوين بيز لتداول العملات المشفرة تتفوق على شركات عالمية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 16th April 2021, 04:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb كوين بيز لتداول العملات المشفرة تتفوق على شركات عالمية

    أنا : المستشار الصحفى





    تفوقت شركة "كوين بيز" التي تدير أكبر بورصة للعملات المشفرة، على شركات نفط عملاقة، بعد أن بلغت قيمتها السوقية نحو 100 مليار دولار في قائمة سوق الأوراق المالية.



    وتم طرح أسهم الشركة للمرة الأولى على مؤشر ناسداك في بورصة وول ستريت، بسعر 381 دولارا للسهم. لتتفوق بذلك على العديد من الشركات العالمية، بما في ذلك شركة النفط البريطانية العملاقة بي بي ومنصات التداول الأخرى.

    وتعد هذه الأنباء أحدث دليل على اكتساب العملات الرقمية قبولاً أوسع بين المستثمرين التقليديين، وفقا لبي بي سي.




    ارتفع سعر البيتكوين بأكثر من 300 في المئة العام الماضي - وارتفع إلى مستويات أعلى خلال عام 2021 - حيث كشفت شركات بما فيها تيسلا وماستركارد وبلاك روك عن خطط لدمج العملات الرقمية في أعمالها.

    وسجل سعر البيتكوين رقما قياسيا بأكثر من 63 ألف دولار يوم الثلاثاء، قبل إدراج كوين بيز.

    وحققت العملات الرقمية الأقل شهرة مكاسب أيضاً مع دوغكوين، والتي تم إنشاؤها في البداية على سبيل المزاح، حيث ارتفعت بأكثر من 70 في المئة إلى أكثر من 13 سنتاً.

    واستفادت كوين بيز، ومقرها الولايات المتحدة، وتجني الأموال بشكل أساسي عن طريق فرض رسوم على المعاملات التي تجرى على منصتها، من ارتفاع الطلب.

    وتأسست كوين بيز في عام 2012، وكان لديها أكثر من 56 مليون مستخدم في أكثر من 100 دولة وكانت تمتلك حوالي 223 مليار دولار من أصول المستخدمين في نهاية شهر مارس/آذار.

    وسجلت 1.8 مليار دولار من الإيرادات المقدرة في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021 - أكثر من إجمالي الإيرادات لعام 2020 بالكامل - مع ازدهار الاهتمام بالبيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.




    وزادت قيمة الشركة بأكثر من عشرة أضعاف منذ عام 2018، عندما قدر المستثمرون أنها تساوي 8 مليارات دولار.

    ومن المقرر أن يجعل الإدراج الأخير، بريان أرمسترونغ، الرئيس التنفيذي لشركة كوين بيز، أحد أغنى الأشخاص في العالم.

    ويمتلك الشاب البالغ من العمر 38 عاماً، وهو مهندس برمجيات سابق في إير بي أن بي، حوالي 21 في المئة من أسهم الشركة.

    بالنسبة للمستثمرين الخارجيين، يُنظر إلى شراء كوين بيز على أنه طريقة أقل خطورة للاستفادة من النشاط في سوق العملات الرقمية، دون الاستثمار مباشرة في بيتكوين أو العملات الرقمية الأخرى.

    وقالت جين فولي، كبيرة محللي العملات في رابوبانك: "يبدو أن هناك مسيرة بطيئة بعض الشيء نحو القبول"، بحسب بي بي سي.

    وأضافت: "هناك الكثير من القلق من أن المنظمين والبنوك المركزية، قد يقولون في وقت ما (حسناً لا) مما يجعل الأمر أكثر صعوبة وفي هذه المرحلة يمكن أن يخسر الكثير من الناس الكثير من المال".

    في العام الماضي، بلغت عائدات كوين بيز 1.3 مليار دولار، أي أكثر من ضعف عائدات العام 2019. وبلغت الأرباح 322 مليون دولار، مقارنة بخسارة أكثر من 30 مليون دولار في عام 2019.

    وقال المسؤولون التنفيذيون إن أداء الشركة سيتنوع وسط التقلبات في العملات الرقمية المعروفة بتقلباتها، لكنه على المدى الطويل قابل للنمو.

    وقالت إميلي تشوي، رئيسة كوين بيز، لبي بي سي: "ستكون هناك تقلبات مع التقنيات الجديدة والشركات المرتبطة بها. لا بأس. هذه ميزة وليست خطأ".

    وأضافت: "إذا كنت تؤمن بالفكرة طويلة المدى بما يتعلق بالقيمة الرقمية وما يمكن للأصول الرقمية أن تنشئ، فستفكر بالأمر على المدى الطويل".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شبح الاستبعاد من "الكالتشيو" يهدد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th May 2021 07:40 PM
    إجازة فاخرة في الكاريبي تجر بوريس جونسون إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th May 2021 07:40 PM
    التوتر يتأجج في القدس.. ودوي انفجارات يطلق صافرات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th May 2021 07:40 PM
    الإمارات والبحرين تعتمدان ممر سفر آمنا لمن أخذوا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th May 2021 07:40 PM
    السودان.. نقص حاد في إمدادات الأكسجين بالمستشفيات أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th May 2021 07:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]