فلوطة الكـاذب '' صبحى صالح '' | بقلم محمد الزيات لا جدال على ما يُعانيه الش... - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


UPLIFT YOUR WORLD WITH DIGITAL CASH Young Tennis Players


BBC NEWS

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    فلوطة الكـاذب '' صبحى صالح '' | بقلم محمد الزيات لا جدال على ما يُعانيه الش...


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية
    OneTravel Exclusive Deals for Filghts & Hotels
    Booking.com




    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd July 2012, 02:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    :facebook: فلوطة الكـاذب '' صبحى صالح '' | بقلم محمد الزيات لا جدال على ما يُعانيه الش...

    أنا : المستشار الصحفى






    ?فلوطة الكـاذب '' صبحى صالح '' | بقلم محمد الزيات

    لا جدال على ما يُعانيه الشعب المصرى من الإعلام وكم كـانت الوقفات والإحتجاجات التى ما زالت إلى اليوم من أجل تطهير الإعلام المصرى الذى شوه الثورة وعمل ضدها منذ قيامها .

    طـل علينا القيادى الأخوانى صُبحى صـالح فى برنامج '' تحيا مصر '' الذى يُقدمه الإعلامى تامر أمين مُتحدثاً عن كذب الإعلام وتشويهه للثورة ولرموزها .
    بينما يَتحدثان الأثنان قـال صالح أنه كـان كان يَجلس للغذاء بينما سمع الإذاعة المصرية تُعلن خبر عبور القوات المُسلحة خط '' بارليف '' لم يُصدق وقتها بسبب أنه لا يُصدق الإعلام المصرى .

    نَسـى صبحى صـالح أن العبور كـان فى العـاشر من رمضـان أى فى وقت الصيام بينما كـان هو وقتها يعزم أصدقـائة على الغذاء فى نهـار رمضان ..
    تُـرى هل كان صائماً وقتها أم أن مُرشد الجماعة كـان يُبيح لهم الأفطار ؟!.

    لا أجد مبرراً واحداً لشخص يُمكنه ان يَكذب ليُحـارب شخصاً أخر رغم كل مـا نَمر به من أحوال سيئة وما نَعلمه جميعاً عن مسـاوئ الإعلام فى وقتنا هذا ولكنى لا أتفق أطلاقاً على ترسيخ مبـادئ خاطئة أن يَكذب شخص ليخدع الجميع عن كذب شخص أخر انه لمبدأ خطأ من الأساس .

    لم يَكذب فـى هذا فقط ولكنه قـال أيضاً أنه كـان فى الصف الأول من الجامعة عـام 1973 بينما هو متخرج من دبلوم صنـاعة عـام 1970 والكثير منا يَعلم كيف درس القانون وأصبح محامياً
    أوكما يَسخر منه النشطاء ترزى للقوانين فى جماعة الأخوان المسلمين .

    الذى يَجعلك تَشعر بالخجل من نفسك وأنت تُشاهد الكذب العلنى هو أنه رد فى تصريح لجريدة '' الوطن '' وقـال أن هذا الامر حدث بالفعل ولكن ليس فـى رمضـان ولكنه فـى 6 أكتوبر عام 1981، الموافق واقعة اغتيال السادات.
    يـاللعجب !! هل عبرت قواتنا المُسلحة خط '' بارليف '' مرتين عام 1973 وعـام 1981 .

    هُناك مثل شعبى يعرفه المصرييون جميعاً '' الكذب ملوش رجلين ''
    لقد كـان اجدر بك أن تَقول أنك لم تُصدق الإذعة وقتها وأن الأمور أختلطت عليك بدلاً من أن تُنفى الخبر وتؤكد كذبك للمرة الثانية بأمر أخر .

    سأرد عليك بكلام من النبى صلى الله عليه وسلم :
    قال : "عليكم بالصدق فإن الصدق يهدي إلى البر ، وإن البر يهدي إلى الجنة ، ومايزال الرجل يصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا ، وإياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، ومايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاب .

    أستقيموا وأعتدلوا ولا تُعالجوا الأخطاء بالأخطاء ولا تَتجاهلوا الشعب الذى جـاء بكم فهو ايضاً الذى يُمكنه أن يَذهب بكم ويأتى بغيركم .

    للتواصل مع الكـاتب عبر الفيس بوك
    ?https://www.facebook.com/M.elzyiat?
    للتواصل مع الكاتب عبر تويتر
    ?https://twitter.com/#!/Elzyiat



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    احتفاء دولي وإقليمي بالسراج..هل بدأ الاستغناء عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th December 2017 10:31 PM
    تعرف على المدن الأكثر تلوثا في العالم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th December 2017 10:31 PM
    إعلام السيسي يستغل قضية القدس لتحميل المعارضة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th December 2017 10:31 PM
    تعليق ساخر من وزير خارجية روسيا على صفقة القرن..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 11th December 2017 10:31 PM
    بوتين وأردوغان يحذران من تصاعد التوتر إثر قرار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 14 11th December 2017 09:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]