قتلى ومصابون بسبب مباراة كرة قدم تحولت إلى معركة بالأسلحة في بغداد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قتلى ومصابون بسبب مباراة كرة قدم تحولت إلى معركة بالأسلحة في بغداد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th April 2021, 02:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قتلى ومصابون بسبب مباراة كرة قدم تحولت إلى معركة بالأسلحة في بغداد

    أنا : المستشار الصحفى




    تحولت مباراة كرة قدم في مدينة الصدر بالعاصمة العراقية بغداد، ليل الأحد، إلى معركة استخدمت فيها أسلحة مختلفة بعد نشوب مشاجرة بين أفراد الفريقين، ما تسبب في سقوط قتيلين، أحدهما طفلة، وإصابة 3 آخرين.
    وقال شهود عيان لـ"العربي الجديد"، إنه "في وقت متأخر من ليل أمس، جرت مباراة بين فريقين شعبيين، في ملعب شعبي في المدينة، وبسبب خلاف خلال المباراة بعد تسجيل أحد الفريقين هدفا، وقع اشتباك بالأيدي، لكنه سرعان ما تطور إلى معركة، بعد أن استعان أعضاء الفريقين بأقاربهم الذين استخدموا الأسلحة، فقتل رجل وطفلة كانا في منزل قريب من المكان، وأصيب ثلاثة آخرون من أعضاء الفريقين بجروح متفاوتة".

    وتدخلت الشرطة لفض الاشتباك الذي تحول إلى خلاف عشائري بين عشائر القتلى والجرحى، وعشائر من أطلقوا النار، وأكد ضابط في شرطة مدينة الصدر، أن "الشرطة تمكنت بصعوبة من السيطرة على الموقف، واعتقلت عددا ممن كانوا يحملون السلاح خلال المباراة، وتم إيقافهم على ذمة التحقيق".
    وأوضح الضابط لـ"العربي الجديد"، أن "الوضع لا يزال مرتبكا، لأن عشائر المجنى عليهم تتوعد بالقصاص ممن تدخلت عشائرهم للدفاع عنهم، ما دفع قوات الشرطة إلى الانتشار في المنطقة تلافيا لوقوع أي طارئ، وتجري حاليا وساطات بمشاركة قيادات أمنية تسعى لإقناع العشائر بالتوجه نحو الصلح بدلا من اللجوء إلى السلاح".

    وكثيرا ما تشهد المناطق الشعبية العراقية خلافات ومشاجرات خلال مباريات كرة القدم، تتحول أحيانا إلى معارك نظرا إلى انفلات الأوضاع في تلك المناطق التي تسيطر عليها مليشيات مسلحة، وينتشر فيها السلاح.
    وقال الباحث في الشأن المجتمعي، عدنان الفراجي، إن "الملاعب الشعبية في بغداد، كانت سببا في مشكلات عشائرية عدة، وتسببت بسقوط ضحايا، ما يجعلها تشكل خطرا، إذ غيرت رسالة الرياضة من الرقي الأخلاقي، لتكون سببا في مشاكل وسقوط قتلى وجرحى، وعلى الحكومة إعادة النظر في تلك الملاعب، والعمل على إبعادها عن المناطق السكنية تلافيا للمشاكل".

    صدق او لا تصدق !!؟
    كارثة صحية حصلت قبل قليل في مدينة الصدر على الرغم من تحذيرات الصحة !؟
    حدث يوم امس مباراة النهائي ببطولة رمضانية لكرة القدم في مدينة الصدر وحضور جماهير كبير
    لماذا لا يستجيب المواطن لتحذيرات الصحة الوباء منتشر بصورة غير طبيعية ارواحكم اهم من كرة القدم ومن كل شي pic.twitter.com/xSctQkb2Yz

    — زين العراقي (@didkQHaWqGMoVih) May 24, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    قائد انقلاب السودان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    ماكرون يكشف اليوم عن أعضاء الحكومة الجديدة برئاسة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    نهضة بركان المغربي يسعى للتتويج بلقب كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    أموال ليبيا... مخاوف من سيناريو النفط مقابل الغذاء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM
    الجزائر: تشغيل المهاجرين يزداد وقلق من البطالة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 08:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]