رئيس "يويفا" يهاجم أنييلي ويتوعّد من يشارك في "سوبرليغ" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رئيس "يويفا" يهاجم أنييلي ويتوعّد من يشارك في "سوبرليغ"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th April 2021, 04:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رئيس "يويفا" يهاجم أنييلي ويتوعّد من يشارك في "سوبرليغ"

    أنا : المستشار الصحفى




    هاجم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السلوفيني، ألكسندر تشيفرين، رئيس نادي يوفنتوس، أندريا أنييلي، وكشف عن مصير من يشارك في بطولة "السوبرليغ"، التي قام 12 فريقاً بالإعلان عنها، رغم المعارضة الشديدة من قبل "يويفا"، و"فيفا"، والاتحادات المحلية القارية.

    ونقلت صحيفة "ماركا"، بنسختها الإنكليزية، عن ألكسندر تشيفرين قوله: "سيتم منع اللاعبين، الذين سيخوضون السوبرليغ، من المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، واليورو، ولن يتمكن أحدهم من تمثيل منتخبه الوطني في أي مباراة".

    وتابع: "لا يمكنني التأكيد بقوة أكبر في الوقت الحالي على أن الاتحاد الأوروبي، وعالم كرة القدم يقفان معاً جنباً إلى جنب، ضد هذا المشروع المشين، الذي يخدم بعض الأندية في القارة، ويغذيها الجشع والطمع قبل كل شي. هذه الفكرة وجهت صفعة بوجه جميع عشاق كرة القدم، ولن ندعهم يأخذون كرة القدم منا".

    ومضى قائلا: "يقف معنا الآن الاتحاد الإنكليزي، والإسباني، والإيطالي، والبرتغالي، وفيفا، والجميع قرر معارضة هذه البطولة، التي تقف ضد كرة القدم. نحن متحدون ضد هذا المشروع، ولن نسمح بتغيير أعظم رياضة تقوم على المنافسة المفتوحة والجدارة".

    وحرص ألكسندر تشيفرين، على تسليط الضوء على نائب رئيس نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، إد وودوارد، ورئيس يوفنتوس أندريا أنيلي، اللذين قدما استقالتيهما من رابطة الأندية الأوروبية، بعدما أعلنوا مباشرة عن مسابقة "السوبرليغ".

    وقال تشيفرين: "لقد رأيت أشياء كثيرة في حياتي. كنت محامياً جنائياً لمدة 24 ساعة. رأيت العديد من الأشخاص، ولم أر أحداً مثلهما يكذب. اتصل بي وودوارد يوم الخميس الماضي ليقول إنه راضٍ عن الإصلاحات، بصراحة لم أر قط شخصا كذب مرات عديدة كما فعل".

    أما عن أندريا أنييلي، فأجاب ألكسندر تشيفرين: "لقد تحدثت إليه يوم السبت الماضي، وقال إن هذه مجرد شائعات، لا شيء يحدث. ثم أغلق الهاتف. الجشع قوي لدرجة أن كل القيم الإنسانية تتبخر. من الجيد دائمًا أن تعرف في الحياة ، من هو".

    واختتم ألكسندر تشيفرين حديثه "السوبر ليغ تتعلق بالأموال فقط، ولا أريد أن أوجه لهم عشرات الصفات، لكن الاتحاد الأوروبي يدور حول تطوير كرة القدم، وتمويل المشاريع التي يجب علينا أن ندعمها، وبقاء الكرة والثقافة لدينا، لكن هناك بعض الأشخاص لا يفهمونها".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فينيسيوس هداف نهائي الأبطال..رفضه مانشسر يونايتد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    هل حرم الحكم صلاح من ركلة جزاء في نهائي الأبطال؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أطفال نجوا من مجزرة تكساس يصفون لحظات الرعب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أردوغان: ندعم مسار السلام الدائم بين أذربيجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أميركا بلا حليب... نموّ الأطفال مهدد بسبب إغلاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]