تأمين السيارات في عصر كورونا: الدفع لكل ميل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تأمين السيارات في عصر كورونا: الدفع لكل ميل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th April 2021, 10:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تأمين السيارات في عصر كورونا: الدفع لكل ميل

    أنا : المستشار الصحفى




    كانت عمليات إغلاق "كوفيد-19" التي اجتاحت العالم بمثابة فرص واعدة لشركات التأمين على السيارات لتتبنى منتجات تواجه بها التحديات الجديدة، في ظل تفشي فيروس كورونا بموجاته المتتابعة.

    وسارع عدد من شركات التأمين العالمية إلى الاتجاه نحو طريقة الدفع لكل ميل، من أجل جذب العملاء وفي نفس الوقت تعويض الشركات جزءاً من الخسائر التي تكبّدتها في ظل التراجع الكبير في مبيعات السيارات وبالتالي انخفاض عمليات التأمين.
    وخلال الوباء، شهدت شركات تأمين ومنها شركة "Allstate Corp" في أميركا زيادة في الاهتمام بعرض منتج "Milewise" الخاص بها وهو التأمين على كل ميل، والذي يتيح للعملاء دفع أقساط التأمين على السيارات مقابل مبلغ حسب المسافة التي يقطعونها بالفعل، كما قال رئيس عمليات مسؤولية الممتلكات الشخصية في الشركة، جلين شابيرو.
    كان عدد السيارات المؤمن عليها من خلال هذا النوع من المنتج التأميني أعلى بست مرات في العام الماضي، مما كان عليه في عام 2019، وفقا لوكالة بلومبيرغ.
    وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، استحدثت شركات التأمين على السيارات المزيد من السياسات التي تسمح للعملاء بالحصول على تغطية تأمينية فقط للمسافة التي يقودها صاحب السيارة بالفعل، مما يوفر بديلاً لعمليات التغطية التقليدية التي تغطي أميالاً غير محدودة ولكن لفترة محددة (عام أو أكثر).

    ومنذ بدء الجائحة لاقى منتج الدفع عن كل ميل إقبالاً كبيرا ولا سيما من العملاء الذين يعملون من المنزل.

    واندفعت في هذا الإطار شركات كبيرة مثل "Allstate" رابع أكبر شركة تأمين على السيارات في الولايات المتحدة، وشركات ناشئة بما فيها "Metromile Inc"، لتوسيع ذلك النوع من التغطية التأمينية.
    وقال شابيرو: "في حين أن معظم الاهتمام الأخير ببرنامج الدفع لكل ميل جاء من عملاء جدد، فقد تحول بعض العملاء الحاليين إلى هذا النظام لأنهم قلصوا من المسافات التي يتولون فيها القيادة".
    وتستخدم شركات التأمين جهازًا إضافيًا لتتبع قيادة العميل لاحتساب المسافات وتقدير القيمة التأمينية، باستثناء بعض السيارات الحديثة التي تحتوي على أجهزة مدمجة تشارك البيانات مع برنامج شركات التأمين.

    منذ بدء الجائحة لاقى منتج الدفع عن كل ميل إقبالاً كبيرا ولا سيما من العملاء الذين يعملون من المنزل

    وترتب على عمليات الإغلاق في الكثير من الدول بعض الفوائد لشركات التأمين، ومنها تقليل عدد الحوادث وبالتالي تقليص دفع التعويضات.
    وسيتضمن مستقبل التأمين على السيارات في ظل نظام الدفع حسب المسافات، عدداً من المحاور المهمة ومنها السماح لشركات التأمين بتتبع سلوك القيادة ومكافأة العملاء الأفضل والأكثر أمانًا، وفقًا لما ذكره مايك زاريمسكي، المحلل في "Credit Suisse Group AG".

    وقال إنه بينما يمكن أن تكون هناك تحديات في التنفيذ لشركات التأمين ومنها بناء التكنولوجيا المناسبة، فإن الشركات التي لا تتبناها قد تفقد عملاءها الجيدين، وتترك السائقين الأسوأ كعملاء. وأكد زاريمسكي في مقابلة بلومبيرغ: "لقد سرَّع الوباء من اعتماد نظام الدفع لكل ميل وتقنيات المعلومات".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : تأمين السيارات في عصر كورونا: الدفع لكل ميل     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    3 قتلى بقصف إسرائيلي استهدف شحنات أسلحة ومواقع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    "الخلاص" التونسية تدين انفراد سعيّد بالسلطة وتشجب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    روسيا وأوكرانيا: موسكو تعلن سيطرتها على مجمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 11:42 PM
    مجلة "forbes" تكشف عن دخل صلاح السنوي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 20th May 2022 10:51 PM
    الجبري يكشف تفاصيل عرض التسوية مع الحكومة السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 20th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]