مصر: الصحافي حسن البنا في بيته بعد ترحيله من الأردن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصر: الصحافي حسن البنا في بيته بعد ترحيله من الأردن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 20th April 2021, 01:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصر: الصحافي حسن البنا في بيته بعد ترحيله من الأردن

    أنا : المستشار الصحفى




    أفادت مصادر صحافية وأسرية بوصول الناشط السياسي والصحافي المصري حسن البنا مبارك إلى منزله، بعد قضاء أكثر من 24 ساعة محتجزًا في مطار القاهرة، منذ ترحيله من الأردن.

    واختفى الناشط السياسي والصحافي المفرج عنه مؤخرًا حسن البنا حين وصوله مطار القاهرة الدولي، منذ ترحيله من الأردن إلى مصر، رغم أن المسافة لا تستغرق ساعة بالطائرة.

    وأعلن عبد الرحمن فارس، شقيق حسن البنا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن شقيقه الأصغر حسن البنا مبارك "بعدما استطاع الخروج بطريقة رسمية من مطار القاهرة يوم الجمعة 17 أبريل/ نيسان الجاري، وتوجه إلى الأردن باعتباره بلد يقبل دخول المصريين دون تأشيرة مسبقة، إلا أن السلطات الأمنية في الأردن لم تقبل دخوله، ورفضت أي حلول وسطية تصب في صالح سفره إلى بلد آخر، وقامت بترحيله وتسليمه الأحد 18 أبريل/نيسان الجاري إلى القاهرة".

    وكانت سلطات الأمن المصرية قد أطلقت سراح حسن البنا مبارك في مايو/أيار 2020 بعد أكثر من عامين حبس احتياطي، وأيام من قرار إخلاء سراحه بضمان محل الإقامة، بعد قرار نيابة أمن الدولة العليا، في 10 مايو/أيار 2020، إخلاء سبيله على ذمة القضية رقم 441 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، هو وصديقه الصحافي والناشط، مصطفى الأعصر، الذي أخلي سبيله قبل البنا بعدة أيام على ذمة نفس القضية، لكن تم تدويره على ذمة قضية جديدة، قبل تنفيذ قرار إخلاء سبيله.

    وجاء القبض على البنا والأعصر بالتزامن مع هجمة أمنية وقعت مطلع 2018 قبل أشهر من إقامة الانتخابات الرئاسية. وقد تعرضا للاختفاء القسري حتى يوم 15 فبراير/شباط 2018، وظهرا عقب حملات تدوين وبلاغات على ذمة القضية 441، بتهمة الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون وتمويلها، ونشر أخبار كاذبة.

    وظهر حسن البنا والأعصر بنيابة أمن الدولة على ذمة القضية رقم 441 لسنة 2018 حصر أمن الدولة. وواجه البنا في القضية اتهامات بنشر أخبار وبيانات كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عندما يغضب زيلينسكي من كيسنجر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    ثورة سورية برأسٍ مقطوع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    في علاقات أنقرة بتل أبيب: التجارة والسياحة أولاً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    فرنسا وهذه الحرية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    تداعيات انتخابات جامعة بيرزيت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]