كونتي يعترف: هذا الأمر ساعدنا كثيرا على الفوز بالكالتشيو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    كونتي يعترف: هذا الأمر ساعدنا كثيرا على الفوز بالكالتشيو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2021, 03:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb كونتي يعترف: هذا الأمر ساعدنا كثيرا على الفوز بالكالتشيو

    أنا : المستشار الصحفى





    أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كان لحظة مهمة وفاصلة في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي.


    وبحسب "د ب أ" فإن إنتر توج بلقب الدوري الإيطالي أمس الأحد، بعد تعادل منافسه المباشر أتالانتا مع ساسولو 1 / 1.


    واللقب هو الأول لإنتر في الدوري الإيطالي منذ فاز الفريق بالثلاثية التاريخية (دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا) في موسم 2009 / 2010 بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

    وأنهى إنتر بهذا احتكار يوفنتوس للقب بعدما فاز فريق السيدة العجوز بلقب البطولة في المواسم التسعة الماضية على التوالي.

    وكان كونتي نفسه هو من بدأ هذا المسلسل التتويجي ليوفنتوس بثلاثة ألقاب متتالية مع الفريق عندما تولى تدريبه خلال الفترة من 2011 إلى 2014.

    ويتصدر إنتر جدول الدوري الإيطالي حاليا برصيد 82 نقطة قبل آخر أربع مراحل من المسابقة، علما بأن هذا الرصيد يساوي رصيد الفريق في الموسم الماضي بأكمله.

    كما عادل الفريق حتى الآن رقما آخر حققه على مدار الموسم الماضي بأكمله وهو الحفاظ على نظافة شباكه في 14 مباراة.

    وكان إنتر أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط خلف يوفنتوس.

    ويتفوق إنتر في الموسم الحالي بفارق 13 نقطة على أقرب منافسيه كما خسر الفريق مباراتين فقط في الدوري على مدار الموسم حتى الآن.

    وقدم أنتر مستويات رائعة ومبهرة في 2021، ويبدو هذا واضحا من خلال المقارنة مع ما قدمه في أواخر 2020، حيث حقق الفريق الفوز في مباراتين فقط من عشر مباريات خاضها في مختلف البطولات خلال أكتوبر ونونبر الماضيين.

    كما خرج الفريق من دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي في دجنبر الماضي بعدما حقق انتصارا واحدا فقط في المباريات الستة التي خاضها بمجموعته.

    وشعر كونتي بأن الانتقادات التي وجهت لمستوى الفريق في البطولة الأوروبية كانت ظالمة، كما يرى أن خيبة الأمل التي تعرض لها الفريق في البطولة الأوروبية عززت حماس الفريق ودعمت طموحاته للفوز بلقب الدوري الإيطالي.

    وقال كونتي في تصريحات لشبكتي "راي" و"سكاي سبورت إيطاليا": "أعتقد أن اللحظة المهمة كانت في الأسبوع الذي ودعنا فيه دوري أبطال أوروبا، وعندما انهالت الانتقادات علينا ربما بطريقة مبالغ فيها".

    وأوضح: "لم يكن الأمر سهلا. كان لدينا مجموعة من اللاعبين لم يعتادوا على الفوز بالبطولات. نجحنا في الضغط على أنفسنا وتقبل الانتقادات لنصبح أقوى... سألوني ما الذي يحتاجه أنتر؛ وأجبت بأنه يجب على كل لاعب الارتقاء بمستواه، ليس فقط من الناحية الكروية، ولكن أيضا على المستوى الذهني".

    وأكد كونتي على أهمية هذا الإنجاز الذي حققه مع إنتر، وقال "أضعه من بين أهم النجاحات في مسيرتي. كان الأمر صعبا لأنه لم يكن خيارا سهلا بالنسبة لي المجيء إلى أنتر، في وقت لم يكن فيه الفريق بالتأكيد منافسا ولم تكن هناك الموارد لتحقيق شيء مهم".

    وأضاف: "إضافة لهذا، كنت ذاهبا لناد منافس ليوفنتوس، الذي لعبت بين صفوفه لسنوات عديدة، والذي كان يسيطر على لقب الدوري. كانت هناك العديد من المواقف السلبية التي كنت أواجه".

    وأشار: "ورغم هذا، قبلت التحدي بشغف. وأعتقد أن العمل الجاد أثمر بعد كل هذه التضحيات".

    ويقود كونتي فريقه ميلان في مواجهة فريقه السابق يوفنتوس خلال المباراة المرتقبة بينهما في 15 ماي الحالي حيث ستكون أشبه بالمواجهة الاستعراضية بعدما أنهى إنتر موسمه عمليا.

    وقال كونتي "ستكون مباراة نريد فيها أن نبذل قصارى جهدنا بغض النظر عن حسم اللقب وعدد النقاط في جدول المسابقة. حسمنا اللقب قبل آخر أربع مباريات متبقية، ولكننا سنسعى للفوز في هذه المباراة".


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    رفض دعاوى حظر نشاط حزبين مصريين معارضين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 03:41 PM
    نقطة ثمينة من فم "الأسد"... صمود بطولي للمجر أمام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 03:41 PM
    أزمة سد النهضة: السودان يبدأ في تخرين 600 مليون... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 03:41 PM
    تعرّف إلى أنطاليا عاصمة السياحة التركية ومركز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 03:41 PM
    أمنستي تندد بانتخاب رئيسي رئيساً لإيران: "كان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th June 2021 03:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]