الأرجنتين تجمع ملياري دولار من الأثرياء لمواجهة تداعيات كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أهمية قصة قبل النوم
    (الكاتـب : نفرتارى ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أهمية شرب الماء
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أنا عايز مبرمج ينقذنى
    (الكاتـب : Wild Tiger ) (آخر مشاركة : فريد الاطرش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأرجنتين تجمع ملياري دولار من الأثرياء لمواجهة تداعيات كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2021, 11:23 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الأرجنتين تجمع ملياري دولار من الأثرياء لمواجهة تداعيات كورونا

    أنا : المستشار الصحفى





    في مسعى تشاركي لمواجهة تداعيات جائحة كورونا، فرضت الحكومة الأرجنتينية ضرائب خاصة بكورونا ألزمت بها الأثرياء في البلاد لمرة واحدة، تمكنت فيها من جمع أكثر من ملياري دولار.



    وكانت الحكومة أعلنت أنها بحاجة لمبالغ مالية كبيرة لمواجهة الفيروس، بهدف دعم شراء المستلزمات الطبية، إلى جانب المساهمة في تخفيف الآثار الكبرى التي ضربت قطاع الشركات والمصالح التجارية الصغيرة المتضررة .



    وقالت هيئة الضرائب الفدرالية في الارجنتين "أفيب" إن نحو 80 بالمئة من الأثرياء الذين استهدفتهم الضريبة والبالغ عددهم 12 ألف شخص دفعوا ما يستحق عليهم لتبلغ العائدات نحو 2,25 مليار دولار.

    وكان مجلس الشيوخ قد أقر في كانون الأول/ديسمبر فرض ما يسمى "مساهمة تضامنية" على الأرجنتينيين الذين تتجاوز ثروتهم 200 مليون بيزوس (نحو 2,1 مليون دولار).


    اضافة اعلان كورونا
    وهدف الإجراء الى جمع الأموال لشراء الإمدادات الطبية لعلاج كوفيد-19 والوقاية منه ومساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المتضررة وتمويل المساعدات الاجتماعية وتوفير الغاز الطبيعي للأشخاص خارج شبكة الطاقة.

    وقالت رئيسة "أفيب" مرسيدس ماركو ديل بونت "الموارد التي تتم جبايتها ستكون ضرورية لمواجهة حالة الطوارئ الصحية والاقتصادية التي سببها الوباء".

    وأشارت هيئة الضرائب ألى أن نحو ثلاثة آلاف شخص تخلفوا عن الدفع، حيث تم تحويل نحو 200 منهم إلى المحاكم لإثبات أنهم غير خاضعين لهذه الضريبة.

    ومن بين هؤلاء العديد من رجال الأعمال والمشاهير مثل نجم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي السابق كارلوس تيفيز الذي يلعب الآن مع فريق "بوكا جونيورز".

    والأرجنتين من الدول التي تضررت بشدة من فيروس كورونا، حيث سجلت أكثر من ثلاثة ملايين إصابة وأكثر من 64 ألف وفاة، وأدى الوباء الى تفاقم معدل الفقر المرتفع أساسا في البلاد التي تشهد ركودا منذ عام 2018.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    في صحبة درويش صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 15th May 2021 11:13 PM
    تظاهرات حاشدة في لندن ومدن وعواصم أوروبية تنديداً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 15th May 2021 11:13 PM
    قطر توزع مساعدات إغاثية لأهالي الشهداء والمهدمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 15th May 2021 11:13 PM
    ما وراء التمايز المصري تجاه القضية الفلسطينية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 15th May 2021 11:13 PM
    المقاومة وتكتيك الإنذار بالرد: سكان تل أبيب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 15th May 2021 11:13 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]