4 رؤساء لحفلة "ميت غالا" هذه السنة جميعهم دون الثلاثين - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أهمية قصة قبل النوم
    (الكاتـب : نفرتارى ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أهمية شرب الماء
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أنا عايز مبرمج ينقذنى
    (الكاتـب : Wild Tiger ) (آخر مشاركة : فريد الاطرش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    4 رؤساء لحفلة "ميت غالا" هذه السنة جميعهم دون الثلاثين


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2021, 12:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 4 رؤساء لحفلة "ميت غالا" هذه السنة جميعهم دون الثلاثين

    أنا : المستشار الصحفى




    تلعب حفلة "ميت غالا" هذه السنة ورقة الشباب والتنوّع، من خلال اختيار أربعة رؤساء مشاركين تقلّ أعمارهم عن 30 عاماً، هم المغنية بيلي إيليش، والممثل تيموثي شالاميه والشاعرة أماندا غورمان، ولاعبة التنس المحترفة ناومي أوساكا.

    وتنظّم الحفلة سنوياً لتمويل مؤسسة "كاستم إنستيتيوت" التابعة لمتحف "متروبوليتان" في نيويورك والمخصصة للموضة، وهي ذات موازنة مستقلة عن المتحف.

    وتقام حفلة "ميت غالا" عادةً في مطلع مايو/ أيار، لكنها أرجئت إلى 13 سبتمبر/ أيلول، على أمل أن تكون قد رُفِعَت بحلول هذا التاريخ معظم القيود الصحية. وألغيت الحفلة عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19.

    وسيكون الرؤساء المشاركون الفخريون هذه السنة آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة "فوغ" التي جعلت من الحفلة حدثاً عالمياً، والمصمم توم فورد، ومدير شبكة "إنستغرام" الشريكة في الحفلة آدم موسيري. ولم يسبق لأيٍّ منهم أن شارك في الحفلة.

    إلا أن الفرنسي الأميركي تيموثي شالاميه (25 عاماً) من المعتادين للسجادات الحمراء، ويثير ضجة بأزيائه، وخصوصاً ببزة من تصميم ألكسندر ماكوين، مطبّعة بنقوش أزهار ارتداها في أكتوبر/ تشرين الأول 2018 في لندن، أو حزام فوقي لمّاع للكتفين من لوي فويتون خلال احتفال توزيع جوائز "غولدن غلوب" عام 2019 في لوس أنجليس.

    أما الشاعرة الأميركية من أصل أفريقي أماندا غورمان (23 عاماً)، فلفتت الأنظار خلال حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن في يناير/ كانون الثاني 2021، حيث تَلَت قصيدتها "ذي هيل وي كلايمب" (التلّ الذي نتسلقه) مرتديةً معطف "برادا" أصفر.

    أما في نهائيات بطولة كرة القدم الأميركية للمحترفين (سوبر بول) في بداية فبراير/ شباط، فألقت قصيدة مجدداً مرتدية معطف "موسكينو" أزرق مموجاً.

    ودرجت بيلي إيليش (19 عاماً) على ارتداء الملابس الفضفاضة التي غالباً ما تتألف من قميص كبير وسروال قصير (شورت)، حتى عندما تغني في حفلة موسيقية، ولكن يبدو أنها اتجهت إلى نمط جمالي مختلف على ما يتضح من الصور المنشورة في العدد الأخير من الطبعة البريطانية من مجلة "فوغ" التي حصدت ملايين "الإعجابات" على حسابها عير "إنستغرام".
    .@BillieEilish will be the youngest co-chair in the history of the #MetGala at age 19. pic.twitter.com/qvny6ECwgQ

    — Pop Crave (@PopCrave) May 3, 2021
    فهي ظهرت في هذه الصور مرتدية ملابس ضيقة و"ديكولتيه" تكشف العنق والكتفين، وقالت في مقابلتها مع "فوغ": "إظهار جسدك وبشرتك، أو عدم إظهارهما، يُفترض ألا يسلبك احترام الناس".

    واقتحمت اليابانية ناومي أوساكا (23 عاماً) المصنفة ثانية عالمياً بين لاعبات كرة المضرب المحترفات عالم الموضة، إذ أصبحت رسمياً سفيرة دار لوي فويتون. وتعاونت الشابة المتحدرة من أم يابانية وأب من هايتي في التسويق أيضاً لمجموعة من الحقائب ولتشكيلة من ملابس السباحة. وتقام حفلة "ميت غالا" على مرحلتين، في 13 سبتمبر/ أيلول، ثم في الثاني من مايو/ أيار 2022.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نتنياهو: العملية في غزة ستستمر "طالما تطلب الأمر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2021 12:19 AM
    13 دولة في تمرين بحري مشترك أمام السواحل التونسية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2021 12:19 AM
    الرّقة والغنم وأم كلثوم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2021 12:19 AM
    احترموه كما لو كان عربياً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2021 12:19 AM
    معادلات الصراع تنقلب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2021 12:19 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]