"طيران الإمارات" تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول الشتاء - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أهمية قصة قبل النوم
    (الكاتـب : نفرتارى ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أهمية شرب الماء
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : فايزة)
    أنا عايز مبرمج ينقذنى
    (الكاتـب : Wild Tiger ) (آخر مشاركة : فريد الاطرش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "طيران الإمارات" تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول الشتاء


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2021, 12:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "طيران الإمارات" تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول الشتاء

    أنا : المستشار الصحفى




    قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في "طيران الإمارات"، اليوم الثلاثاء، إنّ الشركة تعتزم تشغيل نحو 70% من طاقتها بحلول فصل الشتاء بفضل زيادة متوقعة للسفر الدولي مع تخفيف الدول للقيود المفروضة بسبب فيروس كورونا، وإعادة فتح الحدود.

    تعكف شركة الطيران، التي كانت الأكبر عالمياً في تسيير الرحلات الطويلة قبل الجائحة، على إعادة البناء التدريجي لشبكتها التي تضم 157 وجهة سفر بعد وقف الرحلات في مارس/ آذار 2020.

    وتسيّر "طيران الإمارات" حالياً طائرات لنحو 120 وجهة، لكن طاقة التشغيل تظل محدودة؛ بسبب استمرار توقف معظم الطائرات العملاقة من طراز "إيرباص إيه 380" وعددها 118.

    وقال عدنان كاظم، للصحافيين، اليوم: "لدينا بالفعل خطة لاستعادة نحو 70% من طاقتنا بحلول شتاء 2021".

    ولم يكشف عن طاقة التشغيل الحالية، غير أنه أضاف أنّ الشركة لا تزال أمامها مسافة لتقطعها للوصول إلى 70%.

    وتسيّر الشركة بصفة أساسية رحلات على 151 طائرة "بوينغ 777"، لكن في ظل استمرار طلب الركاب عند مستويات منخفضة جداً في أنحاء العالم، فإنّ الطائرات تنقل بضائع في معظم الأوقات.

    وقال كاظم إنّ الشركة تتوقع تشغيل ما بين 30 و40 طائرة "إيرباص إيه 380" في فصل الصيف، وهو أكثر من العدد الذي تسيّره حالياً.

    تعتمد استعادة الطاقة إلى حد كبير على تخفيف الدول للقيود المرتبطة بفيروس كورونا، وما إذا كانت ستسمح بالسفر الدولي. وليست للشركة سوق محلية تخفف من تأثير إغلاق الحدود الدولية.

    كان رئيس "طيران الإمارات" تيم كلارك، قد أكد، في إبريل/ نيسان الماضي، أنّ الشركة قد تحتاج لجمع المزيد من السيولة، يُحتمل أن يتم ذلك من خلال ضخّ آخر لحقوق ملكية من حكومة دبي، إذا لم ينتعش الطلب على السفر جواً قريباً.

    وتوقع كلارك تحسن وضع السيولة بحلول سبتمبر/ أيلول-أكتوبر/ تشرين الأول، "إذا ما تحسن الطلب"، مضيفاً أنه يأمل ألا تضطر شركة الطيران للسعي إلى السيولة.

    وحصلت شركة الطيران، التي تكبدت خسائر بـ12.6 مليار درهم (3.4 مليارات دولار) في النصف الأول من العام الماضي، على ملياري دولار من حكومة دبي، المساهم الوحيد فيها على هيئة حقوق ملكية.

    (رويترز، العربي الجديد)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    في صحبة درويش صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 15th May 2021 11:13 PM
    تظاهرات حاشدة في لندن ومدن وعواصم أوروبية تنديداً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 9 15th May 2021 11:13 PM
    قطر توزع مساعدات إغاثية لأهالي الشهداء والمهدمة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 15th May 2021 11:13 PM
    ما وراء التمايز المصري تجاه القضية الفلسطينية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 15th May 2021 11:13 PM
    المقاومة وتكتيك الإنذار بالرد: سكان تل أبيب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 15th May 2021 11:13 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]